المزيد من الأخبار






صراع "بايرن ميونيخ" و"مانشستر" يشتد حول ياسين بونو


ناظورسيتي: متابعة

أصبح الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية العملاقة، بعد أن تألق بشكل لامع خلال الفترة الماضية، وبعد تويجه بجائزة “زامورا” لأفضل حارس مرمى في “الليغا” الموسم الماضي.

وأورد موقع “فوت ميركاتو” أن أسد الأطلس بونو قد أشعل الصراع والتنافس بين فريقي البايرن و”مانشستر يونايتد” من أجل إقناع إدارة الفريق “الأندلسي” إشبيلية بتسريحه خلال “الميركاتو” المقبل.

وأشار ذات الموقع المتخصص، إلى أن مانشستر يضع بونو ضمن أولوياته رغم المفاوضات الجارية مع الإسباني دافيد دي خيا لتمديد مقامه، غير أن الدولي المغربي يبقى الخيار الأول داخل قلعة “أولد ترافورد”.


ووفق المصدر ذاته، فإن زعيم الدوري الألماني بايرن ميونخ هو الآخر فتح باب المفاوضات مع إدارة الفريق “الأندلسي” للتعاقد مع ياسين بونو، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مانويل نوير وأنهت موسمه بشكل مبكر.

وبصم حارس مرمى منتخب المغرب لكرة القدم، صاحب الـ31 سنة، على مشوار مميز مع نادي إشبيلية، قبل أن يؤكد علو كعبه بقميص المنتخب الوطني المغربي، بتألقه في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الأندية تسعى للاستفادة من خدمات بونو في الفترة المقبلة، وناديه مستعد لبيع عقده في حال تلقى عرضا يُلبي طموحاته المالية، بعد أن بدأت إدارة إشبيلية تتحرك للبحث عن البديل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح