المزيد من الأخبار






صحافي ريفي مقيم بهولندا يعيش لحظات عصيبة بعد إصابة عماد العتابي في مسيرة الحسيمة لهذا السبب


صحافي ريفي مقيم بهولندا يعيش لحظات عصيبة بعد إصابة عماد العتابي في مسيرة الحسيمة لهذا السبب
توفيق.ب

عاش صحافي ينحدر من بلدة "تماسينت " نواحي الحسيمة ومقيم بهولندا لحظات عصيبة بعد اصابة عماد العتابي خلال مسيرات 20 يوليوز بمدينة الحسيمة وانتشار خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تطابق اسم الصحافي مع الناشط المصاب .

وكتب عماد العتابي على صفحته الرسمية على "الفايسبوك" ، "لا يمكن لكم أن تتصوروا حجم المأساة والرعب الذي تسببه بعض الأغبياء لأفراد أسرتي وعائلتي بسبب تعمدهم "قتلي" ليلة 20 يوليوز المجيدة، عندما انتشر خبر إصابة الشاب الذي يحمل نفس إسمي الشخصي والعائلي..."

واضاف العتابي الصحافي ، "عار وعيب على القائمين على بعض الصفحات الغبية وبعض الصبية الأغبياء الذين تعمدوا نشر خبر استشهاد الشاب "عماد العتابي" مرفق بصورتي! .."

وادى هذا التطابق في الاسماء الى إرفاق صورة العتابي الصحافي بخبر الوفاة المزعومة للناشط العتابي في عدد من الصفحات على "الفايسبوك"م ا جعل العتابي الصحافي ينشر أكثر من توضيح على صفحته الرسمية ب"الفايسبوك" آخرها تدوينة تؤكد تلقيه تعازي الوفاة من متتبعيه ، "لاتزال التعازي تتقاطر علي، اللي باقي ما عزاني في موتي اقوم بالواجب...".



1.أرسلت من قبل sarah في 24/07/2017 16:42
LE DOSSIER VA ÊTRE TRANSFÉRER A LA HAYE :
La Cour pénale internationale est une juridiction pénale universelle permanente chargée de juger les personnes accusées de génocide, de crime contre l’humanité, de crime d'agression et de crime de guerre
QUE JUSTICE SOIT FAITE POUR LE RIF

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح