المزيد من الأخبار






صالون "لينا" يقدم لزبنائه أجود ملابس العرائس وأخر ما جد في عالم التزيين


صالون "لينا" يقدم لزبنائه أجود ملابس العرائس وأخر ما جد في عالم التزيين
مادة إشهارية

يقدم صالون "لينا" أبرز ما جد في عالم تزيين العرائس بالحجاب والعادي وكذا التجميل والمساج والصاونا ورياضة الأيروبيك، إضافة الى تصوير حفلات الزفاف بتقنية الديجيتال، كما قام أصحابه بجلب فساتين للعرائس جديدة.

وقد أعلن صالون "لينا" الذي يتوفر على فرع "الجوهرة الزرقاء" التحدي، في عالم تزيين وتجميل العرائس.. حيث يوفر أربابه أكسيسوارات تجميل حديثة ومتنوعة تلبي رغبات الزيجات والعرائس المقبلات على حفل الزفاف، كل على حسب ذوقها بالحجاب أو العادي.

وإضافة الى ذلك، يمنح الصالون لزائراته خصائص متميزة في التجميل، ويوفر موديلات جديدة تساير مطالب النساء الراغبات في الحصول على مكياج جذاب.. نفس الشأن ينطبق على كل من المساج والصاونا ورياضة الأيروبيك، والتي تعتبر ميزات إضافية لهذا الصالون المتميز.

ولحفلات زفاف العروس يقدم صالون "لينا" أجود وأحدث تقنيات التصوير بخاصية الديجيتال، رغبة منه في إبراز كافة الاهتمامات والمطالب التي يسعى الى تلبيتها خدمة للمرأة الزبونة بالدرجة الأولى.

وجدير بالذكر أن صالون "لينا" يوفر عدد كبير من أجود ملابس العرائس، التي تساير الموضة، ويتوفر الساهرون عليه على خبرة سنوات من العمل في هذا المجال ما يجعلهم أكثر تميزا عن الأخرين.

وللراغبين في الاستفادة من خدمات صالون "لينا" يوجد عنوان واحد، وهو الكائن بشارع أولاد ميمون، زنقة 52 رقم 48، قرب بريد أولاد ميمون، وقرب كل من البنك الشعبي وصيدلية التنوتي، أو الاتصال بالبيانات الظاهرة أسفله:

الهاتف النقال: 0661658686 0642879577



















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح