المزيد من الأخبار






صاحبة محل تجاري تفجر فضيحة سرقة قنينات غاز بطريقة إحتيالية وتحذر أصحاب المحلات التجارية بالناظور


صاحبة محل تجاري تفجر فضيحة سرقة قنينات غاز بطريقة إحتيالية وتحذر أصحاب المحلات التجارية بالناظور
ناظورسيتي

فجرت صاحبة محل لبيع المواد الغذائية بالناظور فضيحة سرقة من العيار الثقيل ، في شكاية وجهتها بتاريخ 23 أكتوبر الجاري الى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالناظور ، تتهم فيها الاشخاص الذي يزودون محلها التجاري بسرق عدد من قنينات الغاز بطريقة إحتيالية .

وقال المشتكية في نص الشكاية التي وجهتها الى وكيل الملك ، أنها ضبطت الأشخاص الذين يزودونها بقنينات الغاز وهم يقوم بسرقة قنينات الغاز المملوءة ويضعان محلها القنينات الغاز الفارغة بحيث انهما يستغلان فرصة تواجدها داخل المتجر حيث تسلم مفاتيح الصندوق الحديدي ويقومون بإنزال قنينتين مملوءتين واثنين فارغتين ويستخلصان منها مبلغ أربع قنينات.

وأضافت المشتكية في نص الشكاية التي تتوفر ناظورسيتي على نسخة منها ، أن الأشخاص دأبوا على القيام بهذا الفعل منذ مدة عملي الى حين أن ضبطتهم مؤخرا ، بالسرقة مؤكدة في نص الشكاية أنها تتوفر على شاهدين يثبتان الواقعة أوردت أسمائهما في نص الشكاية التي وجهتها الى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية .

وحذرت المشتكية في تصريح لناظورسيتي جميع أصحاب المحلات التجارية من تعرضهم لنفس الطريقة مؤكدا على ضرورة القيام بالمراقبة اللازمة للأشخاص الذين يزودونهم بقنينات الغاز .






1.أرسلت من قبل sadik في 25/10/2017 15:41 من المحمول
صحيح أنا شاهد على الواقعة
حيث ظبط اللصوص وهم سائق الشاحنة ومساعده
..نوع قنينة الغاز اللون الأخظر

2.أرسلت من قبل عبد الله في 26/10/2017 14:02
اخطاء املائية كثيرة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح