المزيد من الأخبار






صاحب "أش داك تمشي لزين" حميد الزاهير في دمة الله عن عمر يناهز الثمانين سنة


صاحب "أش داك تمشي لزين" حميد الزاهير في دمة الله عن عمر يناهز الثمانين سنة
ناظورسيتي: س.ر

أفادت مصادر مقربة ل"ناظورسيتي"، أن الفنان المغربي ابن مدينة مراكش حميد الزاهير، توفي قبل قليل من صبيحة يومه الاثنين 10 دجنبر عن عمر يناهز 81 سنة بعد صراع طويل مع المرض.

وكان الراحل قد نقل مؤخرا للمستشفى اكثر من مرة بعد مضاعفات صحية استدعت ادخاله لقسم الانعاش قبل اسبوعين، قبل ان يسلم الروح لبارئها صباح اليوم الاثنين .

وبهذه المناسبة الاليمة تتقدم أسرة "ناظورسيتي" بأحر التعازي لعائلة الفنان الراحل راجية من الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يدخله فسيح جناته و يلهم ذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

يذكر أن الفنان حميد الزاهير يتمتع بشعبية كبيرة في الوسط الفني المغربي، ولقيت كل من أغانيه الشهيرة « لالة فاطمة » و « آش داك تمشي للزين » و غيرها من الاغاني الشهيرة صدى طيبا في صفوف جمهوره طيلة عقود من الزمن.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 10/12/2018 09:46
بسم الله الرحمان الرحيم.انا لله وانا اليه راجعون.اللهم اكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضا من رياض الجنة وارزق اهله ومحبيه الصبر والسلوان.كان المرحوم فنان شعبي بمعنى الكلمة ولقد اطرب المغاربة من شمال المغرب الى جنوبه داخل المغرب وخارجه,وكان فرقته تمتاز بفلكلوري شعبي يدخلون الفرحة والبهجة الى قلوب المغاربة وكلمات اغانيه كانت بسيطة لا يستحيي الانسان ان يسمعها في بيته وبين اهله وخصوا في الاعراس المغربية.فرحم الله فنانا وغفر له ونرجو من الله ان لا يفتنا بعده ويغفر لنا وله

2.أرسلت من قبل baba في 10/12/2018 18:23
كل نفس ضائة الموة انا لله وانا اليه راجعون تعمد الله الفقيد بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه ويلهم أهله الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون تعزين الحارة لأفراد العائلة الكريمة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح