المزيد من الأخبار






شكر على تعزية من سعيد زرو.. شكر الله سعيكم جميعا وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء


بسم الله الرحمن الرحيم

وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.. صدق الله العظيم.

والحمد لله الذي أعطانا فشكرنا، ثم أخذها منا فصبرنا، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم أجرنا في مصيبتنا وألهمنا جميل الصبر والسلوان في فقدان والدتنا…

بخالص عبارات الشكر والعرفان يتقدم سعيد زرو، الرئيس المدير العام لوكالة تهيئة موقع بحيرة مارتشيكا، نيابة عن كافة أفراد عائلته الكبيرة والصغيرة، لكل الإخوة والأصدقاء والأقارب والجيران والأطر الإدارية والمنتخبين...، ولكل من قام بالاتصال هاتفيا أو شاركهم العزاء بالحضور او عبر صفحات التواصل ووسائل الإعلام في وفاة والدتهم (المرحومة بإذن الله).

وفي كلمة موجهة للمعزين، تضرع سعيد زرو إلى المولى عزوجل، أن يحفظ الجميع ذخراً وسنداً وأن يرعاهم بعنايته وأن يجنبهم كلّ مكروه، شاكرا للجميع جميل عبارات المواساة التي كان لها الأثر الكبير في التخفيف من وطأة الحزن والألم سائلا الله تعالى أن يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيحَ جنانه إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.

شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنّا خير جزاء، داعين الله العلي العظيم أن يحفظ الجميع وأن يسبغ عليهم وعلى ذويهم دوام الصحة وألا يريهم مكروها في عزيز أبدا، إنه نعم المولى ونعم النصير إنّا لله وإنّ إليه راجعون.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح