المزيد من الأخبار






شقيق حكيم زياش يكشف عن الأسرار التي ساهمت في تألقه ودوره في استمرارية مسيرته الكروية


شقيق حكيم زياش يكشف عن الأسرار التي ساهمت في تألقه ودوره في استمرارية مسيرته الكروية
ناظورسيتي: متابعة

تحدث فواز زياش، الشقيق الأكبر للاعب حكيم زياش، نجم المنتخب الوطني المغربي ونادي تشيلسي الإنجليزي، عن المجهودات الكبيرة التي بذلها من أجل تألق شقيقه في عالم كرة القدم.

وقال فواز في حوار مع مجلة "فوغ" الهولندية، إن حكيم كان قد تخلى عن كرة القدم في إحدى الفترات، ولكنه لم يدعه يتوقف وحاول جاهداً تشجيعه ودعمه.

وأضاف فواز أنه كان يصطحب حكيم إلى مركز التدريبات ولا يتخلى عنه حتى في عطلة نهاية الأسبوع، وكان دائماً يحرص على عدم تركه يلعب كرة القدم في الشارع من أجل مصلحته.


وأشارت المجلة الهولندية إلى دور فواز الفعال في تألق حكيم، حيث أصبح نجماً مهماً في المنتخب المغربي وفرق كرة القدم التي لعب لها.

وحقق حكيم زياش، نجم المنتخب المغربي لكرة القدم، أداءً مميزاً في كأس العالم 2022 المقامة في قطر. وقد قاد زياش منتخب بلاده إلى تحقيق العديد من الانتصارات الهامة خلال المباريات النهائية للبطولة.

ولا شك أن تألق زياش في المونديال ليس مفاجئاً، فهو يعتبر واحداً من أفضل اللاعبين في العالم، وقد قدم أداءً مميزاً في الأندية التي مثّلها في السابق، كما أنه تميّز بقدرات فنية عالية وذكاء كروي فائق.

وبهذا الأداء الرائع، يؤكد زياش على مكانته كواحد من أفضل اللاعبين في العالم، ويثبت أنه يمتلك الإمكانيات الكافية لتحقيق المزيد من الانتصارات الكروية وتحقيق الألقاب في المستقبل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح