المزيد من الأخبار






شركة "لوكس أبيطا" تقدم لكم: منازل وشقق فاخرة ومكاتب ومحلات تجارية بمواقع استراتيجية


شركة "لوكس أبيطا" تقدم لكم: منازل وشقق فاخرة ومكاتب ومحلات تجارية بمواقع استراتيجية
مادة اشهارية

تعتبر شركة LUX HABITAT من بين الشركات الرائدة في مجال العقار، حيث منذ ان تم تأسيسها انجزت مجموعة من المشاريع المختلفة والمتنوعة، ذات الجودة العالية، تمكنت من خلالها ان تكسب ثقة الزبناء والمواطنين الذين اختاروا شركة LUX HABITAT

وتتمز الشركة بتوفرها على طاقم اداري وتقني متخصص في المجال، له من الخبرات والتجربة ما يكفي لتقديم ارقى المنتوجات العقارية بالمنطقة، ويضعها رهن إشارة زبنائه.
وتتنوع عروض شركة LUX HABITAT، حيث توفر منازل راقية وفخمة للبيع بالإضافة لشقق مجهزة وكذلك مكاتب خاصة ومحلات تجارية في مواقع استراتيجية.

تجزئة القوس.. منازل فاخرة وسط الناظور

من بين المشاريع التي تنجزها الشركة الرائدة في مجال العقار، نجد تجزئة القوس التي توجد وسط الناظور وبالضبط قرب الشارع الرئيسي تاويمة "محطة ميدان"، حيث تعرض من خلال هذه التجزئة .منازل فخمة وفاخرة للبيع بأثمنة جد مناسبة

وتتميز المنازل بكون تصميمها عصري وتصميم أوروبي وتوجد بموقع استراتيجي، واستعملت في بنائها مواد عالية الجودة، واحترمت جميع المعايير، كما تتوفر المنازل على مرأب خاص بالسيارات، وطابق واحد من ثلاثة غرف وصالون وحمامات مجهزة ومكيافات هوائية، ومطابخ مجهزة بكل التجهيزات الإلكترونية، بالإضافة الى ان التجزئة مجهزة بكل المستلزمات الضرورية، كما ان جميع المنازل محفظة.

كما تتوفر تجزئة القوس على جميع المستلزمات الضرورية بما فيها الإنارة العمومية والبنية التحتية والمرافق الضرورية، وهي معدة للسكن مباشرة بدون انتظار.

شقق نموذجية بالشارع الرئيسي بحي المطار

فيما المشروع العقاري الخاص بالشقق الفاخرة يوجد بقلب حي المطار، على الطريق الرئيسية الجديدة، وهو عبارة عن شقق فاخرة ونموذجية بواجهة أو واجهتين.
وتتوفر هذه الشقق العصرية على صالون وثلاثة غرف ومطبخ مجهز، وثلاثة حمامات إضافة الى بهو وشرفة، بالإضافة الى مكيف هوائي مركزي، ومصممة بطريقة حديثة
كما تتوفر العمارة السكنية على عدد من المحلات التجارية الموجودة بموقع استراتيجي، ومرأب خاص للسيارات.
مكاتب تستجيب لكل الخدمات المهنية

من بين المشاريع المتميزة للشركة، نجد "مركز الأعمال الهدى"، والذي يوفر مكاتب مهنية عصرية تستجيب لكل الخدمات للقطاع الخاص، ويظم كذلك المركز التجاري LC WAIKIKI ويوجد بنقطة استراتيجية بمدخل الناظور. حيث يوفر مركز الهدى مجموعة من المكاتب المجهزة للإستغلال من طرف "مهندسين، أطباء، محاسبين، محاميين وشركات..." وذلك بأثمنة جد مناسبة.

للإتصال والتواصل

للتواصل ولمزيد من المعلومات، ستجدون في انتظاركم طاقم الشركة في عين المكان لدى مكاتب البيع أو الإتصال بالأرقام التالية
الهاتف الثابت: 00212536333338 الهاتف النقال: 00212610010015












































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح