المزيد من الأخبار






شركة "ريف كونطوار" المتخصصة في بيع وتركيب ألواح الأسقف الجبسية تعلن عن آخر صيحات ألواحها العصرية


شركة "ريف كونطوار" المتخصصة في بيع وتركيب ألواح الأسقف الجبسية تعلن عن آخر صيحات ألواحها العصرية
مادة إعلانية

أعلنـت شركة "ريف كونطوار" الرائدة في بيع وتركيب الأسقف الجبسية بإقليم الناظور، عن توفير أسطول من أرقى ديكورات الألواح الجبسية ذات الجودة الرفيعة والمواصفات العصرية، بمقر شركتها الكائن بحي "المطار" قرب ثانوية المطار وقبالة ميامي فيش المعروف ببيع السمك بمدينة الناظور.

ووفـق إدارة شركة "ريف كونطوار"، فإنّ التخلي عن الطريقة التقليدية في تركيب الأسقف الإسمنيتة، واستبدالها بألواح الأسقف الجبسية العصرية، توفر العديد من المزايا، أهمّها "الاقتصاد في المصاريف + سهولة تامة في العمل + نظافة الورش + وربح الوقت.. إلخ".

وإضافة إلى هذه الميزات كلّها، تمنح ألواح الأسقف الجبسية ذات المواصفات العصرية، والمتنوعة الديكورات، منظراً رائعا وراقيا ورونقا وبهاءً مميّزين داخل المكاتب والمنازل، الفيلات، مقرات الإدارة، الفنادق، مراكز التسوق والمحلات التجارية.. وغيرها.

وفضلا عن ذلك، فإن من ميزات ألواح السقف الجبسي العصري، كونها تمتاز بسهولة التركيب وبسهولة أشغال صيانتها وإصلاحها، في حالة أيٍّ من الأعطاب العديدة والمتنوعة، كالإنارة على سبيل المثال وغيرها من الأعطاب التي يسهل إصلاحها مع توفر السقف الجبسي.

لذا، لا تترددوا في استبدال أسقف الإسمنت القديمة، بألواح الأسقف الجبسية الراقية، والتي تتعهد شركة "ريف كونطوار" بتوفير أجودها وأفخر أنواعها منها أسقف أروبية، أسقف مغربية، ألواح تقليدية وأخرى عصرية، وفي مختلف الأشكال والأصناف، وفقاً لما يلائم أذواق ورغبات الزبائن.

فعلى الراغبين في استبدال أسقف منازلهم ومقرا عملهم سواء كانت فنادق أو محلات تجارية أو مراكز تسوّق وغيرها، الإتصال بالأرقام الهاتفية الظاهرة أسفله، أو زيارة مقر شركة "ريف كونطوار" المشار إلى عنوانه أعلاه.

0536380431

0671384819





































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح