المزيد من الأخبار






شركة اتصالات المغرب تتسبب في "تعطيل" خدمات مشروع استثماري مهم بالحسيمة


شركة اتصالات المغرب تتسبب في "تعطيل" خدمات مشروع استثماري مهم بالحسيمة
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

تسببت مندوبية اتصالات المغرب بمدينة الحسيمة في تعطيل مشروع استثماري مهم افتتح مؤخرا على الطريق الساحلية الرابطة بين الحسيمة و تطوان يُشَغِّل عدد لاباس به من العمال بسبب عدد تمكينه من صبيبٍ عالٍ من الانترنت لتسيير مرافقه..

ويشتكي صاحب المشروع في شكاية موجه إلى السيد المدير الجهوي لاتصالات المغرب تتوفر ناظورسيتي على نسخة منه من عدم تمكين شركته المتواجدة بجماعة بني بوفراح من الصبيب العالي المتفق عليه في العقد و هو 20 ميجا بايت رغم أداءه لمستحقاتها الشهرية منذ أزيد من خمسة أشهر خلت دون الاستفادة من هذه الخدمة التي تتوقف عليها مرافق عدة بالشركة ..

وأضاف المشتكي أن شركته تكلفت بجميع مصاريف ربط خدمة الانترنت و الهاتف على نفقاتها الخاص خلافا لما هو معمول به بما في ذلك تثبيت الأعمدة و حفر أساستها على مسافة 3 كيلومترات الا ان مندوبية اتصالات المغرب تمادت في تجاهلها لمطالب الشركة رغم الشكايات المتكررة التي وجهتها لها الشركة من اجل التدخل لحل هذا المشكل..

وفي اتصال هاتفي مع ناظورسيتي قال وكيل الشركة المتضررة لناظورسيتي السيد عبد الواحد أسراج أن الشركة متضررة بشكل كبير من عدم توفر هذه الخدمة داخل مرافقها خاصة أثناء التزود بالوقود الذي يفضل عدد من الزبناء أداء ثمنه عن طريق بطاقة الائتمان ناهيك عن إحساس زبناء الشركة بالعزلة عن العالم الخارجي بسبب غياب خدمة "الويفي" التي ستمكنهم من الولوج الى الانترنت ..

و يطالب السيد اسراج بضرورة تدخل المسئولين الجهويين لشركة اتصالات المغرب من اجل حل هذا المشكل في اقرب وقت لتجنب الشركة خسائر إضافية خصوصا و ان عدد من مرافقه التي يتوقف اشتغالها على خدمة الانترنت أصبحت معطلة الآن بالرغم من ان الشركة استثمرت مبالغ هامة في مشروعها السياحي الذي سينعش هذه الجماعة النائية (بني بوفراح) اقتصاديا و تجاريا على تعبيره ..




























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح