المزيد من الأخبار






شركة "أيكاد أوطو" الرائدة في تسويق "السيارات الألمانية الصنع" بالمغرب تفتتح فرعها بالناظور


شركة "أيكاد أوطو" الرائدة في تسويق "السيارات الألمانية الصنع" بالمغرب تفتتح فرعها بالناظور
مـادة إعلانية

اِفتتحت مؤخراً الشركة المغربية "أيكاد أوطـو" الرائدة في ميدان تسويق أجود وأفخر السيارات "الألمانية الصنع"، فرعا تابعاً لها بمدينة الناظور، تزامناً مع مطلع السنة الجارية، بحيث أحدثت مقر وكالتها بشارع "تاويمة" وسط المدينة.

وتتميّـز شركة "أيكاد أوطـو"، بكونها تقدّم عروضها النوعية بحسب أذواق وطلبات الزبائن، كما تتعهد بتوفير أجود السيارات الألمانية ومن أحدث وأفخر الأصناف المعروضة، منها "volswagen - audi - skoda"، وليس هذا فحسب، بل تضع الشركة رهن إشارة زبنائها خدمات ما بعد "البيع" من ذلك خدمات "الصيانة + توفير قطع الغيار".

كمـا تتميّز شركة "أيكاد أوطـو" عن غيرها من الوكلاء الآخرين، بأثمنتها الموّحدة المعروضة على المواقع الرسمية الخاصة بالعلامات التجارية التي تُعّد "أيكاد أوطو" وكيلها الرسمي، وهي أثمنة مغرية وجدّ مناسبة، وذلك إرضاءً لزبائها الكـرام بالمغرب ومنها إقليم الناظور.

تجـدر الإشارة، إلى أنّ افتتاح وكالة "أيكاد أوطو" بمدينة الناظور، يعتبر خيارا استريجياً جاء نتيجة الإقبال المتزايد لساكنة المنطقة على العلامات التجارية المذكورة الخاصة بالسيارات من صنع ألماني، بالنظر لجودة ومتانة المنتوج الألماني العريـق في عالم صناعة السيارات.

الهاتف:
0661678403
0668162650


طريق تاويمة قبالة القنصلية الهولندية


























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح