المزيد من الأخبار






شركة " LED Lighting sarl" المتخصصة في استيراد وتوزيع المواد الكهربائية تفتتح مقرا جديدا لها بالناظور.


مادة اشهارية

بعد مرور ثلاث سنوات على ميلاد شركة "LED Lighting sarl" التي كانت مليئة بالنجاحات وأثبتت مكانتها في سوق الشغل وكسبت ثقة الزبناء، الأمر الذي نتج عنه ولادة اسم ماركة جديدة وهي "Seflux" وافتتاح محل جديد بمساحة ومميزات أكبر ومعدات جديدة تواكب تكنولوجيا ومستلزمات كل بيت حديث يبحث عن التميز والديكور والجودة..

وتقدم شركة "LED Lighting sarl" الرائدة على مستوى إقليم الناظور، مختلف أنواع المصابيح الكهربائية العصرية، وديكورات وأشكال الإضاءة الحديثة، ولوازم ومعدات كهربائية راقية تناسب كل الأذواق وبأثمنة مناسبة جدا .

ويضع المحل رهن إشارة زبناءه وكل عشاق الإضاءة العصرية، تشكيلة متنوعة من المصابيح الكهربائية والديكورات وأنواع الإضاءة متعددة الأحجام، ذات جودة عالية وبتصميمات جذابة وأنيقة تناسب المنازل والمحلات التجارية والفلل والصالونات .

ويسعى المحل إلى تقديم أرفع وأجود التجهيزات الخاصة بالكهرباء من أحدث الإبتكارات، تجمع بين الأصالة والمعاصرة، وتلبي مختلف الأذواق والاختيارات وبأثمنة مناسبة جدا .

ولمعاينة المزيد من المصابيح والديكورات، وخدمات " LED Lighting sarl " يرجى زيارة المحل الكائن بشارع تاويمة ، 266-284 أو الإتصال على الأرقام التالية:


⁦📞 0536334096

📱 0661390078

0668536378





































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح