المزيد من الأخبار






شرطة هولندا تعنف وتحمل السلاح في وجه مغربيين بريئين يثير سخط الجالية


شرطة هولندا تعنف وتحمل السلاح في وجه مغربيين بريئين يثير سخط الجالية
أسماء بلغربي
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر عملية إعتقال ثلاثة شبان مغاربة من طرف القوات الهولندية، وذلك بعد الاشتباه بكونهم ضالعين في حادث إطلاق للنار.

وأظهر الفيديو الذي إلتقطه أحد المعتقلين رجل أمن وهو يحاول إخراج شابين من السيارة لإعتقالهم فيما كان قد إعتقل الثالث خارج السيارة، بينما أشهر شرطي آخر سلاحه في وجههم تحسبا لأي مواجهة.

وأطلقت الشرطة سراح الشبان بعد ست ساعات حالما تأكدت من براءتهم، لكنها لم تقدم أي إعتذار عن سلوكها وهو ما حذا بمحامي الشبان إلى التحضير لرفع دعوى على الامن الهولندي بسبب الضرر المعنوي والمادي الذي لحق موكليه.
عن موقع كود




1.أرسلت من قبل ملاحظ في 10/04/2017 18:46 من المحمول
لماذا يعتذرون ههههه رجال الشرطة من حقهم إيقاف أي كانوإخضاعه للتفتيش في أي مكان .ليتكم تحتجون على رجال الشرطة في بلادنا.

2.أرسلت من قبل Aziz في 11/04/2017 07:51
LIMADA LAAA TANCHOROUNA WA TAHTAJOUNA ALA CHORTA FI AL-MAGHRIB ALLATI TO3ANNIFO WA TOZAOUIRO WA TA9TOLO BI DOUNI MOHASSABA , ACHORTA FI AL-MAGHRIB HIYA ALLATI TO3ANNIF WA TAHKOM BI DOUNE 9ANOUNE WALA NASMA3O AYA JARIDA TAKTOB ALA ARRACHWA WA AL-MONKAR WA ATTAZOUIRE WAL 3ONFE DIDDA AL-MOWATINE AL-ABRIYA2

3.أرسلت من قبل aghelas في 11/04/2017 14:14
بلد هولاندا متحضر بلد العالم سبنوزا هاجر إليه ناس متخلفون وولدو هناك ابنائهم و ربوهم على طريقتهم المتخلفة فماذا تريد أن تكون النتيجة متخلف يولد متخلف .
في هولاندا يوجد أناس ريفيون متحضرون و لكن قليل جداً جداً

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح