المزيد من الأخبار






شرطة الناظور تعتقل "سعيد الشرامطي" تنفيذا لحكم قضائي يدينه بسنة سجنا


شرطة الناظور تعتقل "سعيد الشرامطي" تنفيذا لحكم قضائي يدينه بسنة سجنا
ناظورسيتي: متابعة

علمت "ناظورسيتي"، أن فرقة تابعة لمنطقة الأمن الوطني بإقليم الناظور، اعتقلت اليوم الجمعة، سعيد الشرامطي، رئيس جمعية الريف الكبير لحقوق الانسان، ونقلته إلى مفوضية الأمن تنفيذاً لحكم قضائي صادر ضده.

ووفقا لنفس المصادر، فإن اعتقال الشرامطي جاء بعد استنفاذه لجميع مراحل التقاضي، واصدار محكمة النقض لقرار يرفض الطعن الذي تقدم به بشأن قضية أدين من أجلها من طرف محكمة الاستئناف بسنة سنة نافذة.

ومن المنتظر، ان يتم ايداع رئيس جمعية الريف الكبير لحقوق الانسان، السجن المحلي بالناظور، في إطار تنفيذ العقوبة الصادر ضده.

وكانت استئنافية الناظور قضت بسجن سعيد الشرامطي سنة واحدة، إثر متابعته بصك اتهام يضم ارتكابه لجنح لها علاقة بالاحتجاجات التي كان يخوضها في بوابة مليلية الحدودية.

وينضاف هذا الحكم لملف سابق أدين من أجله بـ 18 شهرا من السجن النافذ، اثر اتهامه بالعصيان وحمل السلاح وتهديد الامن العام و سلامة الاشخاص واهانة موظفين عموميين والمساعدة على الهجرة السرية والتحريض.



1.أرسلت من قبل mohamed في 13/04/2018 17:15
المغرب غابة الله يستر من هؤلا ء أولا د الحرام يظلمون من لا ذنب له أين العدل اللذي يتتكلمون عنه هؤلا ء الجبابرة اللهم انتقم منهم عاجلا أم آجلا

2.أرسلت من قبل متابع في 13/04/2018 18:12 من المحمول
جاء الدور على العياشة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح