المزيد من الأخبار






شباب يتطوع بالحسيمة للتنظيف الشوارع بعد الوقفة الإحتجاجية المطالبة بإطلاق سراح المعتقلين


شباب يتطوع بالحسيمة للتنظيف الشوارع بعد الوقفة الإحتجاجية المطالبة بإطلاق سراح المعتقلين
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

مباشرة بعد إنتهاء الوقفة الإحتجاجية الحاشدة التي نظمها نشطاء الحراك بحي سيدي عابد بالحسيمة، قام مجموعة من الشباب بالتطوع من أجل تنظيف حي سيدي عابد الذي عرف مشاركة الألاف من المحتجين ليلة أمس.

وقد إنتشر فيديو التنظيف وسط شبكات التواصل الإجتماعي، حيث علق مجموعة من المواطنين على هذه الخطوة معتبرين ذلك من بين أسمى مظاهر الإحتجاج والسلمية.





1.أرسلت من قبل ABRIDA.DAZIRAR في 31/05/2017 14:35
اتوجه بكل عبارات الفخر و الاعتزاز إلى كل المقيمين و المشاركين في هذه الإنتفاضة السلمية و نهنئهم بنجاح الإضراب بنسبة كاملة ..
لقد كنتم اليوم رجالا أشداء و مناضلين شرسين ، لقد وقفتم امام كل محاولات التأثير بالاستمالة و الإغراء و بالتهديد و الوعيد .. إنكم قد كنتم خير مدافعين عن حقوقكم اولا و عن الجهة ثانيا
إن العديدين لا يعلمون أنكم حديثو عهد بتنظيم النضال و المعرفة بخباياه، رغم ذلك أعطيتم دروسا في هذا المجال للعديد من المؤسساة المرتزقة
....قد خضتم أرقى أشكال النضال

2.أرسلت من قبل masi في 31/05/2017 19:02 من المحمول
صراحة انا لم اعد اتحمل الوضع ورايئ الشخصي هو احسن حل لهذه القضية اي قضية الريف هو الحكم الذاتي. لان ابناء الريف يستحقون ان يسيرو امبراطورية باكملها. المجد والعز للحراك والخزي والعار لمن يقرر ويطبق سياسة التركيع والقمع. والختطافات.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح