المزيد من الأخبار






شاهدوا.. وفاة مراد أمرابط بعد سقوطه من علو شاهق تتصدر عناوين الصحافة العالمية


ناظورسيتي – متابعة

تصدر خبر مأساة اللاعب الهولندي من أصل مغربي مراد أمرابط عناوين كبريات الجرائد الإلكترونية بالعالم، حيث تعاطف ملايين المشاهدين مع حادث سقوطه أمام أعين زوجته وأبنائه

وينحدر امرابط من إقليم الدريوش، حيث كان يشتغل قيد حياته مدربا في مجال فنون القتال وبالضبط رياضة الكيك بوكسينغ، بعد ان مارس كرة القدم في نادي فيتسيه الهولندي، حيث توج بكأس هولندا مع فريق الشباب

ولم يكن يتوقع الشاب الهولندي من أصل مغربي،الذي يبلغ من العمر نحو 30 عاما، أن تتحول مغامرته في ممارسة الغطس في أحد المناطق المليئة بالصخور الحادة في إسبانيا، أن تضع حدا لحياته وتتحول إلى مأساة لدى أفراد أسرته.

ووفق ما اظهر شريط فيديو على الموقع العالمي "اليوتيوب"، فإن الشاب حاول الغطس في مياه البحر من علو شاهق، غير أن اصطدامه بالصخور الحادة، جعله يفارق الحياة جراء الإصابات الخطيرة التي تعرض لها.


وحسب الفيديو المتداول والذي وثقته زوجته، فإن محاولة الغطس باءت بالفشل، وذلك في منطقة جزيرة مايوركا بجزر مالغراتس الاسبانية.

ولم يتمكن الضحية من تحديد مكان القفز بطريقة صحيحة ما أدى إلى سقوطه على إحدى الصخور الحادة قبل أن يصطدم بالمياه بينما كانت أسرته على متن قارب بحري تعاين المشهد.

ويظهر صوت زوجة الرجل خلال المقطع المصور وهي تصرخ “يا إلهي” بعد أن سقط زوجها في المياه بطريقة خاطئة وتعرض لإصابة خطيرة جعلته يفارق الحياة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح