المزيد من الأخبار






شاهدوا.. واقع السوق الأسبوعي الجديد بالدريوش بعد ترحيله


شاهدوا.. واقع السوق الأسبوعي الجديد بالدريوش بعد ترحيله
ناظور سيتي ـ متابعة

رغم وفرة العرض في سوق أمطالسة بالدريوش، وإقبال المتسوقين على شراء مختلق البضائع المعروضة فيه، من خضر وفواكه، ابتداء من الساعات الأولى لافتتاحه، إلا أنه يعاني من عدة مشاكل على مستوى البنيات التحتية.

وناشد التجار عموم المسؤولين للتدخل من أجل إصلاح ما يمكن إصلاحه، خاصة تبليط أرضيته، التي تتحول في فصل الشتاء إلى بركة من الأوحال، وفي فصل الصيف يتحول إلى فضاء تجتاحه عواصف الغبار.

كما طالب التجار أيضا بضرورة إنشاء المرافق الصحية الضرورية، من أجل توفير مكان خاص للتجار والمرتفقين لقضاء حاجياتهم، بدلا من اللجوء إلى أسوار السوق.


وقال عدد من التجار في حديثهم لـ "ناظور سيتي" بأن السوق رغم حداثته، إلا أنه يعاني من عدة مشاكل على مستوى البنيات التحتية.

ويمتاز السوق الأسبوعي للدريوش الذي يعود لعقود، بوفرة العرض، حسب ما أفاد به عدد من التجار، حيث تصله عدد البضائع من عدد مختلف المناطق، وبأثمنة مناسبة.

ومن جانب أخرى، قال عدد من المواطنين، بأن السوق يوفر كل احتياجاتهم الضرورية، من خضر وفواكه، وجميع البضائع الأخرى، بأثمنة في متناول الجميع.

وقال أحد المتسوقين، في حديثه لـ "ناظور سيتي" بأن سوق الدريوش كان يوفر خدمات أخرى في العقود الماضية، من قبيل تحرير العقود، خاصة ما يتعلق بالزواج والطلاق، حيث كان يتوافد عليه عدد من المواطنين من مختلف المناطق من أجل هذا الغرض.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح