المزيد من الأخبار






شاهدوا.. هكذا تم تخريب سيارة الكوميدي "علاء بنحدو"


شاهدوا.. هكذا تم تخريب سيارة الكوميدي "علاء بنحدو"
ناظورسيتي: متابعة

كشف الفنان الكوميدي، علاء بنحدو، عن فيديو وثقته كاميرا المراقبة، وثق لعملية التخريب التي تعرضت له سيارته الخاصة أمام منزله الكائن بمدينة الناظور.

وحسب الفيديو، فإن شخصا قام بشكل متعمد بكسر الزجاج الأمامي للسيارة باستعمال وسيلة صلبة، قبل أن يفر مسرعا خشية افتضاح أمره.

ويبدو وفقا لتحركات المشبه فيه أن ما قام به كان أمرا مدبرا، حيث ظل قبل شروعه في تكسير الزجاج يراقب المكان قبل أن يتجه نحو سيارة الكوميدي المذكور ليقوم بكسر زجاجها الأمامي ليسرع بعده مختفيا عن الأنظار.


وكان بنحدو، أن تساءل في مقطع بثه على صفحته الشخصية بموقع انستغرام، عن أسباب هذا السلوك الغريب، مؤكدا أنه حاليا خارج أرض الوطن وقد توصل بالخبر عبر الواتساب مرفقا بصورة لسيارته التي تعرضت للتخريب أمام منزله بالناظور.

وقال إن هذا الاعتداء على سيارته بدافع الحسد والغيرة فقط، مؤكدا أنه لا يعرف من قام بهذا السلوك غير المسؤول، قائلا "سأترك القضية لقاضي السماء، فهو القادر على إظهار الحقيقة وإعطاء لكل شخص حسب نيته، شخصيا لا علم لي بهوية صاحب هذا الفعل وأتمنى أن يكشفه الزمان".

وقوبل حادث الاعتداء على سيارة الكوميدي السالف ذكره، قوبل باستنكار واسع من طرف متابعي بنحدو على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل، حيث أعربوا عن تضامنهم اللامشروط إزاء ما تعرض له مطالبين من السلطات إلقاء القبض على الفاعل في أقرب وقت ممكن ليكون عبرة لكل من سولت له نفسه الإضرار بالآخرين ومملتكاتهم.

جدير بالذكر، ان علاء بنحدو، يتواجد خارج ارض الوطن منذ أسابيع وذلك في إطار جولة يقوم بها لإنجاز عمل تلفزي كان قد توقف خلال فترة الحجر الصحي التي فرضتها دول العالم في إطار التصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح