المزيد من الأخبار






شاهدوا.. هكذا تدخلت شرطة إمزورن بالسلاح لإيقاف مجرم حاول ذبح شخص في الفضاء العمومي


شاهدوا.. هكذا تدخلت شرطة إمزورن بالسلاح لإيقاف مجرم حاول ذبح شخص في الفضاء العمومي
ناظورسيتي: متابعة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، شريطا قصيرا، يوثق للحظة قيام الشرطة بالتدخل لإيقاف شخص حاول ذبح شاب في مقتبل العمر في الفضاء العام، وذلك أول أمس الخميس.

واضطر مقدم شرطة يعمل بمنطقة إمزورن، صباح الخميس، لـإطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لإغاثة شخص كان ضحية خطر داهم، وذلك بعدما أقدم جانح من ذوي السوابق القضائية على وضع سكين على رقبته، مهددا بتعريضه لجروح خطيرة بسبب خلافات شخصية بينهما.

وتدخلت دورية لشرطة النجدة معززة بعناصر من الأمن العمومي، لإنقاذ الضحية وتوقيف الجانح، الذي كان في حالة اندفاع قوية بسبب تعاطي أقراص مهلوسة، غير أن هذا الأخير أبدى مقاومة عنيفة مستعملا سكينين، أحدهما لتهديد الضحية والثاني لتفادي التدخل الأمني، وهو ما اضطر موظف شرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية ارتطمت مع الأرض بسبب ظروف التدخل.

وقد تم إنقاذ الضحية الذي أصيب بجروح طفيفة، كما تم توقيف الجانح الذي أصيب بدوره بجرح على مستوى الحوض، والذي تم الاحتفاظ به تحت الحراسة الطبية بالمستشفى الجهوي بالحسيمة، رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن دوافع وخلفيات ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية، وكذا تحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح