المزيد من الأخبار






شاهدوا: هذا ما قاله مدرب الاتحاد الاسلامي الوجدي لناظورسيتي بعد تعادله مع النادي القنيطري


شاهدوا: هذا ما قاله مدرب الاتحاد الاسلامي الوجدي لناظورسيتي بعد تعادله مع النادي القنيطري
ناظورسيتي: جابر الزكاني

عبّر مدرب فريق الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي عقِب مقابلة فريق الفتيان، ضد النادي القنيطري، بأن الاتحاد عَمل جاهدا على إبعاد نفسه من ذيل الترتيب الوطني، وقد أجبر الفريق المحلي على التعادل في عقر داره، كسابقيه، عائدين بنقطة التعادل.

هذا وبعد مباراته مع النادي القنيطري الأسبوع المنصرم يكون فريق الاتحاد الرياضي الوجدي، ماضٍ في التألق بين مختلف فرق عصبة الشرق والمشاركين في الدورة العاشرة هواة /الفئات الصغرى.

يصنف فريق الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي الذي ألقينا عليه الأضواء، في خانة أعرق أندية الجهة الشرقية لكرة القدم، وقد شهد النور بتأسيسه سنة 1958 على يد مجموعة من عشاق كرة القدم بعاصمة الشرق وجدة.


وقد تعثر الفريق إبان سنوات تأسيسه الأولى دون تمكنه من بلوغ ترتيب الكبار خلال الستينيات من القرن الماضي، وقد تدرج بين القسم الثاني والقسم الشرفي لسنوات طوال.

و في الوقت الذي غاب فيه الاتحاد الإسلامي الوجدي، عن الأضواء في القسم آنذاك، كان قد استطاع أن يُلفت انتباه و اهتمام عشاق كرة القدم بالشرق، تارات عدة، و في غير ما مناسبة، فمثلا قد سبق له أن حقق الفوز بلقب بطولة الشبان في العام 1697، كما أنه كان المدرسة و الفريق الأول للاعب عبد القادر لشهب الذي انتقل بعد ذلك للمولودية الوجدية ثم بعدها للوداد الرياضي.

و بدأ "الإيزمو" في سرقة الأضواء بشكل أكبر خلال فترة الثمانينات، حيث كان يقدم عروضا جيدة دفعت بالجماهير للحضور بكثافة لمتابعته، ليتوج ذلك ببلوغه دور نصف نهائي كأس العرش سنة 1987 قبل أن يقصى في ديربي جهة الشرق على يد النهضة البركانية.

مدرب شبان الفريق الوجدي، خاطب قراء ناظورسيتي، إثر عودته من القنيطرة، حيث خاض ضد النادي القنيطري الأسبوع النصرم، مقابلة شهد فيها الخصم ببراعة لاعبي الشرق.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح