المزيد من الأخبار






شاهدوا.. هذا ما تم حجزه لدى الشبكة الدولية لتهريب المخدرات بالناظور


شاهدوا.. هذا ما تم حجزه لدى الشبكة الدولية لتهريب المخدرات بالناظور
محمد محمود


تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالناظور، أمس الأربعاء 20 نونبر الجاري، وعلى ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من حجز 3 طن من مخدر الشيرا، على متن شاحنة قادمة من مناطق كتامة، وتوقيف شخصين كان على متن الشاحنة، وذلك على مستوى الطريق الساحلية الرابطة بين الحسيمة والناظور، وتحديدا بجماعة تزاغين..

وتأتي هذه العملية، التي تمت بعد نصب كمين محكم من طرف عناصر أمن الناظور، في إطار الحملات الاستباقية واليقظة الأمنية، خصوصا المتعلقة بالاتجار في المخدرات، والتي غالبا ما يتم تهريبها عبر القوارب المطاطية من سواحل الإقليم.

إلى ذلك تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد كافة الامتدادات والارتباطات الوطنية والدولية للشبكة الإجرامية المتورطة في تهريب المخدرات..

ومن جهة أخرى، تعتبر هذه العملية ثاني أقوى ضربة لهذه السنة تواجهها الشرطة القضائية بالناظور لشبكات الإتجار في المخدرات، حيث كانت قد تمكنت مطلع السنة الجارية من من حجز 12 طن و800 كيلوغرام من مخدر الشيرا، على مستوى الجماعة القروية إعزانن
































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح