المزيد من الأخبار






شاهدوا... هدف مشبوه لنهضة سلوان يفجر غضب أنصار هلال الناظور


شاهدوا... هدف مشبوه لنهضة سلوان يفجر غضب أنصار هلال الناظور
ناظورسيتي: متابعة

أعرب أنصار هلال الناظور لكرة القدم، عن غضبهم ازاء ما أسموه التلاعب بنتائج المباريات لمحاباة فريق نهضة شباب سلوان، متصدر الترتيب، على حساب مصلحة باقي أندية القسم الممتاز لعصبة الشرق.

وتفجر غضب الهلاليين، بعد انتشارمقطع "فيديو" لهدف سجله نادي نهضة سلوان في مرمى جمعية جراد أمس الأحد في ملعب هذا الأخير، وتبين بشكل واضح كيف سمح دفاع الفريق المضيف لخصمه بتسجيل التفوق بسهولة واضحة.

الفيديو كانت تردد فيه جماهير وداد جرادة شعار "البياعة"، متهمين مكتب فريقهم بالتلاعب في نتيجة المقابلة.

وعلمت "ناظورسيتي"، ان مرصدا حقوقيا سيراسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل ايفاد لجنة للتقصي إلى عصبة الشرق لكرة القدم، كون هذه الأخيرة رفضت التحقيق في الواقعة .

وأكد المصدرالحقوقي، أن مراسلات ستوضع أيضا على طاولة المجلس الجهوي للحسابات من أجل افتحاص مالية العصبة و طريقة تدبيرها من طرف المكتب المنتخب.

وذكر مصدر مطلع، أن فريق هلال الناظور لكرة القدم، سيصدر بلاغا صحفيا سيتخذ فيه قرارا وصفه أحد أعضاء المكتب المسير بالتاريخي سيتم الإعلان عنه في حالة عدم ايقاف ماأسماه بمهزلة كرة القدم في جهة الشرق.

وصب منعم شوقي، نائب رئيس هلال الناظور، جام تذمره على عصبة الشرق لكرة القدم في تدوينات متفرقة نشرها على حسابه الشخصي في موقع "فايسبوك" متهما عددا من الاطراف بالتلاعب في نتائج المباريات لصالح الفريق المتصدر.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح