المزيد من الأخبار






شاهدوا.. نجل الأميرة سكينة يزور بعثة المنتخب المغربي ويلتقي باللاعب زياش


شاهدوا.. نجل الأميرة سكينة يزور بعثة المنتخب المغربي ويلتقي باللاعب زياش
ناظورسيتي: متابعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مصور يظهر فيه نجل الأميرة سكينة ابنة أخت الملك محمد السادس أمس الثلاثاء 21 مارس الجاري، بينما كان في زيارة للاعبي المنتخب الوطني المغربي.

وحل "الحسن" بمقر إقامة طاقم المنتخب الوطني بالمعمورة، من أجل مشاهدة لاعبي أسود الأطلس عن قرب، في مشهد أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر نجل الأميرة سكينة بقميص المنتخب الرسمي، إلى جانب نجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، الذي التقط معه صور تذكارية.


كما التقى حفيد الأميرة مريم، بباقي لاعبي المنتخب المغربي، الذين شاركوه أجواء الاحتفال والمرح والغناء، أثناء فترة استراحتهم. كما التقطوا معه صور تذكارية.

هذا وخاض لاعبو الفريق الوطني لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء 22 مارس الجاري، حصتهم التدريبية الثالثة، استعدادا لمقابلة المنتخب البرازيلي في مباراة ودية.

وأدت عناصر المنتخب الوطني المغربي، حصتهم التدريبية لهذا اليوم، بمركب محمد السادس بمدينة سلا. وعرفت الحصة التدريبية الثالثة للأسود، حضور جميع اللاعبين الأساسيين للفريق، بالإضافة إلى اللاعبين الجدد.

وسيواجه أسود الأطلس، منتخب البرازيل، في مباراة ودية يوم السبت المقبل، 25 من شهر مارس الجاري. وستكون المباراة الودية بين المنتخب المغربي ونظيره البرازيلي على الساعة العاشرة مساء، بمدينة طنجة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح