المزيد من الأخبار






شاهدوا.. ميلود ترقاع يكشف لأول مرة عن اسباب محاولة تصفية خطيبته وزوجها بسبب الغدر


ناظورسيتي: متابعة

كشف الفنان ميلود ترقاع، صاحب الأغنية الشهيرة "رشيدة"، لأول مرة عن الأسباب التي جعلته يعيش حياة التسكع والتشرد قبل سنوات وذلك بعدما تعرض للغدر والخيانة من طرف صديقه وخطبيته التي اختار الزواج من شخص آخر دون عمله.

وأورد الفنان السالف ذكره، تفاصيل مثيرة حول التغير الذي عرفته حياته فجأة بعدما فضلت خطيبته الزواج من شخص آخر دون عمله وباتفاق مسبق مع صديقه المقرب، مؤكدا أنه اقتنى ساطورا لتصفيتهم في ليلة الزفاف ولولا بعض المقربين منه لكانت حياته قد انتهت بطريقة مأساوية في السجن.

وكشف ميلود ترقاع، هذه الواقعة خلال استضافته من طرف الفنان بوزيان على برنامج "أساري أك بوزيان" الذي يبثه على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، حيث روى تفاصيل حزينة ومؤثرة غيرت مجرى حياته نتيجة غدر صديقه به وقيامه بتشجيع خطيبته على عقد قرانها مع شخص آخر بالرغم من علمه بأنها خطيبة الفنان المذكور واتفق معها على إقامة حفل زفافهما في أقرب وقت.


وأضاف صاحب أغنية رشيدة "مرت ليلة زفاف خطيبتي دون ارتكاب الجريمة بعد اقتناء ساطور من قيسارية الناظور، وقد حاولت البحث عن الثلاثة مرارا لتصفيتهم جسديا، وبالرغم من عدم تنفيذ الجريمة إلا أن حياتي انقلبت رأسا على عقب بعدما اخترت الادمان لنسيان ما جرى وتعمدت إثارة المشاكل من أجل اعتقالي والزج بي في السجن، ومن بينها تخريب ممتلكات صاحب استوديو معروف بالناظور أمام أنظار الشرطة واقتحام مطعم تناولت فيه وجبة بالمجان".

جدير بالذكر، أن برنامج "أساري أك بوزيان"، هو منتوج رقمي جديد يبثه الفنان بوزيان على صفحته بيوتيوب، حيث يقوم فيه باستضافة فنانين ومشاهير بالمنطقة والقيام معهم بجولة في مدن منطقة الريف في وقت يتم فيه تبادل الحديث فيما بينهم لتقريب المشاهد من حياتهم الشخصية وجديدهم الفني.

وإلى غاية اليوم، بث البرنامج ثلاث حلقات، مع الفكاهي أروبالو، والفنان ميلود ترقاع، بالإضافة إلى نجمة الأغنية التراثية الريفية سليمة الزياني الملقبة بسيليا.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح