المزيد من الأخبار






شاهدوا... مندوبية الصحة بالناظور تتعزز بتجهيزات طبية قادمة من هولاندا


شاهدوا... مندوبية الصحة بالناظور تتعزز بتجهيزات طبية قادمة من هولاندا
ناظورسيتي: محمد العبوسي

اشرف السيد مندوب وزارة الصحة بإقليم الناظور يوم الاثنين 25 فبراير 2019على تسلم معدات طبية جديدة للإقليم ودلك في إطار اتفاقية شراكة جديدة تربط بين مندوبية الصحة بالناظور ومؤسسة منير الهولندية للأعمال الخيرية والاجتماعية تحت إشراف وزارة الصحة .

وتأتي هده العملية من اجل التعاون في المجال الصحي وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين على مستوى إقليم الناظور وحضر عملية التسلم إلى جانب المندوب اطر من مندوبية الصحة ومدير مستشفى القرب العروي كما حضر أيضا رئيس مؤسسة منير وبعض أعضائها إلى جانب بعض الفاعلين الجمعويين .

وحسب تصريح المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالناظور الدكتور عبد الرحيم هواري على أن الدفعة الأولى مكونة من شاحنة محملة بأسرة طبية ومعدات أخرى تم تخصيصها لكل من مستشفى العروي والمراكز الصحية بني شيكر_ تاوريرت – اديدوحان , بناء على اتفاقية شراكة موقعة بين الطرفين في اطار مقاربة تشاركية شمولية .

كما وجه السيد مندوب وزارة الصحة بالإقليم الشكر لمغاربة العالم عبر مؤسسة منير ومؤسسة مريم ومؤسسة الصحة للجميع على مجهوداتهم وخدماتهم لقطاع الصحة على المستوى الإقليمي – الجهوي والوطني .
ومن جانب أخر أكد رئيس مؤسسة منير الهولندية الاستاد محمد الطلحاوي على ارتياحه للعمل بجانب مندوبية الصحة بإقليم الناظور التي تبدل قصارى جهدا من اجل كسب ثقة مغاربة العالم من اجل الانخراط في الأعمال التي من شانها النهوض بالقطاع الصحي

كما عبر السيد الطلحاوي ان مؤسسة منير مؤسسة حديثة النشأة تاسست من اجل تنظيم أعمال خيرية واجتماعية للمواطنين وتعتبر الدفعة الأولى هي اول نشاط اجتماعي تقوم به مؤسسة منير كما ستسطر برنامج شمولي يجمع عدد من المتدخلين في عدد من المجالات كما تقد للشكر لكل من ساهم في سبيل انجاح هده التظاهرة على راسهم مستشفى سانت انتونيو زيكانت هاوس







































































1.أرسلت من قبل Hakim rotterdam في 26/02/2019 14:37 من المحمول
Wach lakrassa mo3iddat tibiyyya .awaddi llah irham assaahha ou yarzak lmgharba sahha

2.أرسلت من قبل مواطن في 26/02/2019 22:20 من المحمول
هههه خرذة وقزدير ومجموعة من محبين للتقاط الصور سيرو الله يهديكم

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح