المزيد من الأخبار






شاهدوا.. ملحقة إدارية بالناظور خالية من الموظفين منذ حلول رمضان بسبب "التمبر" تثير غضب المرتفقين


شاهدوا.. ملحقة إدارية بالناظور خالية من الموظفين منذ حلول رمضان بسبب "التمبر" تثير غضب المرتفقين
ح. الرامي - محمد محمود


استشاط مرتفقون، نهار اليوم الخميس، بإحدى الملحقات الإدارية الواقعة قرب سوق المركب التجاري وسط مدينة الناظور، غضباً من خُلوّ سائر مكاتبها من الموظفين العاملين بمصلحتها، والذي يُفترض فيـه السّهر على قضاء الأغراض الإدارية للمواطنين.

وأكد أحد المرتفقين، وقوفه على خُلُوّ المصلحة الإدارية المعنية من الموظفين بعد ظهر اليوم، أي أثناء توقيت العملهم، مضيفا أن مقّرها خالٍ على عروشه، كما أن أبواب هذه المصلحة مغلقة في وجه المواطنين الذين كانوا يحتشدون عند بوابتها من أجل قضاء أغراضهم الإدارية.

وفي تبرير واهٍ أثار سخرية وغضب المرتفقين، بـرّر أحد الموظفين، الذي صادف وجوده بهذه الملحقة الإدارية المعنية وهو يغلق الأبواب في وجه العموم، غياب زملائه الموظفين منذ حوالي الثانية زوالاً قبل انتهاء ساعات العمل القانونية، بانتهاء التنمر من قيمة 2 دراهم.

ورداً على هذا الزعم الذي برر به الموظف غياب زملائه، أكد مرتفقون أن شواهدهم الادارية لا تحتاج إلى المصادقة عليها بواسطة "التنمر"، بل تستلزم فقط المصادقة عليها بالختم الإداري كحالة أحد الطلبة الذين يتم تسليمهم الشواهد المطلوبة بدون تنمر.

فيما إنتقد بشدة مرتفقٌ ما وصفه بالسيبة داخل هذه الإدارة العمومية بالناظور، قائلاً كان على هذه الملحقة الإدارية أن تُبرر على الأقل إغلاق أبوابه في وجه العموم بوضع إعلان عند بوابتها حتى لا يُضيّع المواطنون ساعات طويلة في الانتظـار ما دام المقر يسكنه أشباح.





1.أرسلت من قبل europa في 10/05/2019 14:57
wayli a3la hokoma ,hado khad mina alhokoma itardohom kamlin . hadi siba !!!

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح