المزيد من الأخبار






شاهدوا.. مختلة عقليا تعتدي على المواطنين و تخرب السيارات بالناظور


شاهدوا.. مختلة عقليا تعتدي على المواطنين و تخرب السيارات بالناظور
ناظورسيتي: محمد محمود – نسيم الشريف

يشتكي سكان حي أولاد بوطيب سكتور "ب" بالناظور، من السلوكيات الخطيرة لسيدة مختلة عقليا، أصبحت تشكل خطرا دائما على سلامة المواطنين و ممتلكاتهم، نتيجة قيامها بالاعتداءات عليهم باستعمال أدوات خطيرة من ضمنها الأسلحة البيضاء.

وحسب شكاية تقدمت بها جمعية تعني بالجالية لعامل إقليم الناظور، فقد طالب من هذا الأخير التدخل لرفع الضرر عن الساكنة، وإيجاد حل مناسب يساهم في مساعدة المذكورة على العلاج من حالات الهستيريا التي تدخل فيها مرارا.

وقالت الشكاية ’’إن السيدة –ف.أ-، تعاني من أمراض عقلية تعرض الساكنة للخطر، حيث تعترض طريقهم وأبناءهم بأسلحة بيضاء وتهدد سلامة صحتهم دائما‘‘.

وكشفت الشكاية، تحصلت "ناظورسيتي" على نسخة منها، ان المذكورة تقوم بضرب أمها والهجوم على السيارات والمحلات التجارية والمنازل، إضافة إلى تكسير وتخريب السيارات وواجهات المنازل والدكاكين.

وسبق للمذكورة، ان قامت بالاعتداء على والدتها وأفراد أسرتها، ما دفعهم إلى البحث عن منزل بعيد يقطنون به، ما يستدعي حسب المشتكين التدخل عاجلا لاحتواء المشكل قبل وقوع ما لا يحمد عقباه.

جدير الذكر، أن مواطنين اتصلوا قبل مدة بالشرطة لنقل المريضة إلى المستشفى، وقد تم عرضه على طبيب مختص في الأمراض النفسية والعصبية بمشفى العروي قبل أن يتم اطلاق سراحها.


















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح