المزيد من الأخبار






شاهدوا.. متطوعون ينخرطون في حملة لتنظيف أحياء "إفري أوشار" بالناظور


شاهدوا.. متطوعون ينخرطون في حملة لتنظيف أحياء "إفري أوشار" بالناظور
ناظورسيتي: حمزة حجلة

نظمت جمعية المستقبل الجميل، أمس الأحد 16 يونيو الجاري، حملة لتنظيف
أحياء إفري أوشار، انخرط فيها عدد من المتطوعين المنتين للمنطقة التي همتها الحملة.

وحسب رئيس الجمعية، فالحملة تمت بتنسيق مع المجلس البلدي للناظور، وبمشاركة عدد من المواطنين وفعاليات المجتمع المدني الذين تمكنوا من تنقية فضاءات أحياء "إفري أوشار" من الأزبال المتراكمة بها.


وقدم أحمد المرزوكي، رئيس الجمعية، شكره لكل من ساهم في إنجاح الحملة، خاصة ققائد المقاطعة التاسعة ورئيس الدائرة رئيس المجلس البلدي، وذلك لدعمهم الكامل والمسؤول ومساهمتهم الفعالة في إنجاح هذه الحملة .

كما وجه في نداء إلى كل جمعيات المجتمع المدني لاحياء إفري اوشار من اجل ترك الحسابات الشخصية والانفراد بالرأي حاثا إياهم بالسعي وراء تحقيق ما تصبوا اليه الساكنة والالتزام بالاعمال النبيلة التي هي جوهر العمل الجمعوي .



نظمت جمعية المستقبل الجميل حملة نظافة يوم 16/06/2019 بتنسيق مع جماعة الناظور شملت مجمل أحياء إفري أوشار .
وقدم بالمناسبة رئيس الجمعية السيد أحمد المرزوكي كلمة أثنى فيها على كل من ساهم في إنجاح هذه الحملة من قريب أو من بعيد كما قدم الشكر والتقدير إلى كل من قائد المقاطعة التاسعة ورئيس الدائرة وإلى رئيس المجلس البلدي لدعمهم الكامل والمسؤول ومساهمتهم الفعالة في إنجاح هذه الحملة .

كما وجه في كلمته النداء إلى كل جمعيات المجتمع المدني لإحياء إفري اوشار من اجل ترك الحسابات الشخصية والانفراد بالرأي حاثا إياهم بالسعي وراء تحقيق ما تصبوا اليه الساكنة والالتزام بالاعمال النبيلة التي هي جوهر العمل الجمعوي .

وختم كلمته بقول الله تعالى : { وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرى الله عَمَلَكُم وَ رَسُولُهُ وَ المُومِنُون . }
















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح