المزيد من الأخبار






شاهدوا ما قاله الفنان محمد الغاوي عن "الريافة" فور وصوله الى الحسيمة رفقة عدد من الفنانين المغاربة


شاهدوا ما قاله الفنان محمد الغاوي عن "الريافة" فور وصوله الى الحسيمة رفقة عدد من الفنانين المغاربة
توفيق.ب

بعد ان وصل الى مدينة الحسيمة رفقة عدد من الوجوه الفنية المغربية المعروف نشر الفنان محمد الغاوي فيديو على صفحته الرسمية بالفايسبوك ، يبدي فيها إنبهاره بشاطئ كيمادو بالحسيمة .

وقال الغاوي ان ساكنة مدينة الحسيمة استقبلتهم بحرارة فور وصولهم الى المدينة رفقة عدد من الوجوه الفنية المغربية المعروفة كمحمد الخياري والفنانة لمياء الزايدي وعبد الله الداودي ومجموعة فايف ستار .

واضاف محمد الغاوي في الفيديو الذي نشره من فندق مطل على شاطئ كيمادو وسط مدينة الحسيمة ان الريافة ناش شرفاء ، نبلاء فرحوا بالفنانين الذي حلوا بمدينة الحسيمة صباح اليوم الاربعاء




1.أرسلت من قبل amaghrabi في 12/07/2017 13:33
الفنانون المغاربة الممثلون والمطربون دائما ناشطين ينشرون المحبة والفكاهة ويشاركون في كثير من من مناسبات التضامن مع المتضررين او مع المناطق المغربية التي تعيش احوالا متأزمة او كارثة الاهية او او بعكس السلفيين الوهابيين الذين يسمون انفسهم وعاظ دائما عبوسين غاظبين ينشرون العنف والكراهية ويرسمون الواقع كأن الكارثة سوف تقع على رؤوس المواطنين المغاربة,ونتائجهم هو العصيان والحروب والارهاب والانعزال ووو وسبحان الله العظيم بين هؤلاء وهؤلاء.فشكرا لاخواننا الفنانين المغاربة المحترمين على هذه الالتفاتة الجميلة التي تحمل دلالات تضامنية جيدة اتجاه اخواننا الحسيميين الذين يعيشون ازمة حادة في هذه الايام ونتمنى لهم الفرج القريب وان تنظر الدولة المغربية الى خصاصهم وتلبي لهم ان شاء الله جميع رغباتهم وامنياتهم ,والعزة في شعارنا الخالد الله اوطن الملك,وعاش المغاربة في مغربهم احرار كرماء ان شاء الله

2.أرسلت من قبل مواطن حر في 12/07/2017 17:41 من المحمول
مرحبا بكل المغاربة في بلدهم وهذا ليس كرما منا بل واحب الوطن. لكن نستسمحكم اخواني فنحن هنا منذ زمااااان ولم نرى احد.. كنا نتمنى ان تاتوا طواعية ،اما وقد اتيتم بطلب من الجلادين لتلميع صورة الدولة المشوهة فنحن لا نبالي.

3.أرسلت من قبل Nano في 12/07/2017 21:27 من المحمول
Kaddab..makhraj lihom hata wahd..o khayfine hata ikharjo man l'hôtel hahaha ya lakdouuub

4.أرسلت من قبل Aziz في 13/07/2017 12:38
FANNANA DIYAL MAROC , KADDABA O HAYATOHOM KAMLA 3AYCHINE FAL KADDIB MIHNATOHOM KDOB HAYATOHOM KDOB HOMA KOLHOM KDOB ,

O JAYINE RIF B LAKDOB , AL-MOKHTATIFINE F 3OKACHA WANTOMA LACHE JAYINE AL-HOCEIMA SIRO DAMNO MA3A AL-MOKHTATIFINE F 3OKACHA AL=KADDABA .

5.أرسلت من قبل Aziz في 13/07/2017 14:36
HADO KADDABA MOCHE FANNANA , AL-MO3TAKALINE F 3OKACHE MOCHE FAL HOCEIMA , LACHE JAYINE LAL HOCEIMA TATCHAFAWE FIHOME ,
O DAHKINE TATKARKRO ALLAH YAN3AL ALLI MA YAHCHAME SIRO AL-KADDABA NA3LATO ALLAHI ALIKOM.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح