المزيد من الأخبار






شاهدوا.. لص يسرق هاتفا من طفل صغير بمحل تجاري


ناظورسيتي: متابعة

رصدت كاميرا مراقبة بمحل تجاري، عملية سرقة لهاتف نقال من فتى صغير داخل المحل بحر الأسبوع المنصرم بحي المحاميد "الأقواس" بمراكش.

ووفق معطيات تسربت للإعلام المحلي، فإن اللِّصَّ كان يمر قرب المحل المعني، ورمق طفلا صغيرا يلعب على هاتف محمول، قبل أن يقرر سرقة هذا الأخير، في غياب والد الطفل الذي كان قد غادر المحل لأداء صلاة الجمعة.

وقد كثرت السرقات بمراكش، تلك التي ترصدها كاميرات مراقبة، فقد بثت ناظورسيتي" مطلع هذا الشهر مقاطع سرقة مثيرة وغريبة تلك التي رصدتها إحدى كاميرات المراقبة بمحل تجاري لبيع العطور بمراكش، العملية التي تزعمها ثنائي لص، سرعان ما لقبه رواد "السوشل ميديا بـالـ "كوبل الشفار".


ووثقت كاميرات المراقبة يوم الأربعاء 12 يناير المنصرم، السرقة التي تمت في محل لبيع الـعطور بمدينة مراكش، مظهرة لصّا ومرافقته، أو شريكته في العملية، وهما يهمان بسرقة عطور بطريقة ماكِرة، حيث قالت مصادر مقربة من صاحب المحل يأن اللصين تمكنا من سرقة عطرين باهضي الثمن كلفة الأول تصل إلى 1568 درهم فيما الثاني بلغ ثمنه 1330 درهم.

ودائما ما تقوم كاميرات المراقبة بدورها المحوري، في رصد الجريمة بالمحلات والهواء الطلق، حيث بدأت الناظور هي الأخرى في السنوات الأخيرة، تشهد مثل هذه الأحداث، ففي العام المنصرم، رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في الشارع العام عملية سرقة، قام بها شخص في واضحة النهار، وذلك باقتحام عربة لبيع الحلويات أو السجائر وسط مدينة الناظور.

واتضح من خلال الشريط المصور أن صاحب العربة قام بإغلاقها وتركها مركونة إلى جانب الشارع، يبدوا أنه سيعود إليها في أقرب وقد، بعد قضاء بعض الأغراض الخاصة به.

كما وأظهر الشريط المسجل بالكاميرا عملية السرقة قام بها شخص، يبدوا كبيرا في السن، وذلك في واضحة النهار من التخطيط إلى التنفيذ.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح