المزيد من الأخبار






شاهدوا.. لحظة "طيران" سيارة اللاعب الدولي المغربي في حادث خطير


شاهدوا.. لحظة "طيران" سيارة اللاعب الدولي المغربي في حادث خطير
ناظورسيتي: متابعة

تعرض اللاعب الدولي المغربي، سفيان كيين، لحادث سيارة يوم أمس الخميس 30 مارس في "لييج"، بلجيكا. وحسب مصادر محلية، حلّقت سيارته في الهواء لعدة أمتار، ثم اخترقت واجهة قاعة رياضية.

وفقا لصحيفة آخر ساعة البلجيكية، التي نقلت عن شهود عيان، كان سفيان كيين يقود سيارته فوق السرعة القصوى المسموح بها البالغة 90 كيلومترًا في الساعة.

وبعد اصطدامه بمدار طرقي (رومبوان)، طارت السيارة في الهواء بسبب السرعة الكبيرة، وانتهى الأمر بالمركبة في صالة الألعاب الرياضية.


وتظهر إحدى كاميرات المراقبة في المحيط القريب من موقع الحادث، سيارة اللاعب المغربي وهي مندفعة بسرعة كبيرة، قبل أن تحلق في الهواء لعدة أمتار، قبل أن تستقر داخل قاعة الرياضة.

ونقل اللاعب كين إلى المستشفى، وهو يعاني من كسور متعددة ولكن حياته ليست في خطر، حسب بيان لناديه، "أو إتش لوفين"، صرح به صباح اليوم الجمعة.

ويضيف المصدر نفسه: "لحسن الحظ، لم يتم الاصطدام بأية مركبة أو شخص آخر في الحادث". وقد خرج اللاعب من الإنعاش وحالته مستقرة.

ولتوضيح خطورة الحادث، أكدت وسائل إعلام بلجيكية أنه لن يتم استخدام القاعة الرياضية التي اصطدمت بها سيارة كين، لبعض الوقت حتى يتم إصلاحها، وذلك بسبب تعرضها لأضرار بالغة، كما تظهر الصور التي تم تداولها بعد الواقعة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح