المزيد من الأخبار






شاهدوا.. لحظة إلقاء الشرطة الإسبانية القبض على مغربي عضو مافيا متهم بقتل صحفي


شاهدوا.. لحظة إلقاء الشرطة الإسبانية القبض على مغربي عضو مافيا متهم بقتل صحفي
ناظورسيتي: متابعة

ألقي القبض على أحد أعضاء المافيا المغربية بهولندا في برشلونة، وهو متهم بقتل الصحفي الهولندي بيتر دي فريس في يوليو 2021 في أمستردام.

وتم إرسال ضباط الشرطة الهولندية إلى العاصمة الكاتالونية للقبض على المجرم الذي لجأ إلى مقاطعة برشلونة، وتحديداً في سانت فيليو دي يوبريغات.

وقام عضو العصابة "المغربي" بتغيير عنوان إقامته بانتظام، فكانت مهمة إلقاء القبض عليه صعبة، لكن بالتعاون مع الشرطة الوطنية الإسبانية، انتهى المحققون باعتقاله واخضاع منزله الذي كان يقيم فيه آخر مرة لتفتيش دقيق.


ويشتبه بوقوف المافيا المغربية المتمركزة في هولندا Mocro Maffia، والنشطة في مالقة (كوستا ديل سول)، وراء مقتل الصحفي بيتر دي فريس في يوليوز 2021، والذي اغتيل برصاصة في الرأس، في وضح النهار في أمستردام.

وكانت الشرطة الإسبانية اعتقلت قبل بضعة أسابيع أعضاء من نفس المافيا لتورطهم في قتل أحد المغاربة برصاصة في الرأس فيما يعتقد أنها تصفية حسابات بين تجار المخدرات.

كما يقضي مغربي آخر من نفس المافيا "رضوان طاغي" الملقب بـ "ملاك الموت"، عقوبة لتورطه المزعوم في 11 جريمة قتل، بما في ذلك مقتل المحامي ديرك ويرسوم بالرصاص في سبتمبر 2019، والذي كان يدافع عن نبيل ب، العضو السابق في Mocro Maffia والذي كان قد وافق على الشهادة ضد "طاغي".



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح