المزيد من الأخبار






شاهدوا لحظة إختناق طفل وسط مسيرة الحسيمة ووالدته تصب جام غضبها على القوات العمومية


شاهدوا لحظة إختناق طفل وسط مسيرة الحسيمة ووالدته تصب جام غضبها على القوات العمومية
متابعة

لم يسلم حتى الاطفال من الاستعمال الكثيف للغازات المسيلة للدموع من طرف القوات العمومية لتفريق المتظاهرين خلال مسيرة امس بالحسيمة ما ادى الى اصابة عدد منهم باختناقات واغماءات .

ويظهر فيديو نشرته مجموعة من الصفحات على "الفايسبوك"، طفل رفقة والدته اصيب جراء استنشاقه للغازات المسيلة للدموع حيث ظل يصرخ من شدة الألم الذي تسببت له في عينه وجهازه التنفسي ، في ما ظلت والدته تمسح دموعه وتواسيه موجهة غضبها تجاه القوات العمومية التي لم تراعي وجود الاطفال والنساء في المسيرة .




1.أرسلت من قبل 3abdou deutschland في 21/07/2017 11:32
شهامة و الرجولة و النضال وجد في الريف في 1921 فقط، أما جيل اليوم فهو جيل صعلوك امتهن التهريب و المخدرات، و غسلت لهم إسبانيا أدمغتهم بالكيماوي فأصبحوا يروا في المخزن كأنه من كان المستعمر، الريفيون مزورون و كذابون و ملفقون و منافقون و يستغلون كل شئ للوصول لأهدافهم الإنفصالية و لو كان على حساب شرف بناتهم و زوجاتهم و و و ... استغلوا حادثة تاجر السمك و موت أب عمراشا و سقوط مهاجر في رصيف الميناء ... و موت كلب في صفيحة، و سقوط حمار في امزورن، و بيض فرخ مكسر في شجرة بتاركيست و و و و و، الكل بسبب المخزن!

2.أرسلت من قبل Saïd في 21/07/2017 12:28 من المحمول
Alatfal machi dyal modahara. Alwalidin homa li mas oulin

3.أرسلت من قبل EUROPA في 21/07/2017 13:48
ظن أهل الحسيمة أن إسترجاع الريف من الإستعمار الإسباني الذي كان يقصف بالأسلحة الممنوعة التي عادت عليهم بالأمراض الخطيرة ، جاء المغرب الذي هو أسوأ من الإستعمار الإسباني يحارب كل
من يفضح المفسدين ونهب كل أموال الدولة وصرفها في الفساد وغير ذلك ، وهاهو الأن يضرب شعبه بالقنابل المسيلة للدموع وتحمل مواد خطيرة على صحة المواطنين .

4.أرسلت من قبل pour Abdou Deutschland في 21/07/2017 14:18
إتق الله ياوحش في ابطال بلدك. انهم دافعوا عنكم سابقا واخرجوا الإستعمار وحرروا البلاد كلها بدمهم، ولازالو يكافحون لأجل
العيش الكريم، الحرية، العمل، الصحة وغير ذالك لجميع المغاربة. ام انت ياسعلوك، ياجاهل. من خلال كتابتك وعبارتك واسلوبك القبيح يتمكن كل قارء قرائة اقتراحك يدرك انك ابن الحرام وحقود على اسيادك الأبطال وعليك علاج نفسيك الحقودة والمريظة. يا ابن الشارع، وابن الزنى، لو انك من مربي تربة اسلامية جيدة وابن العئلة لما تفوهة باهذه الكلمات السقطة تجاه
اهل الريف الأبطال.

5.أرسلت من قبل malaga في 21/07/2017 14:24 من المحمول
كلام صحيح اخي 1
شدني ولا انطيح الجهل الامية تحريض خونة الخارج لهم الغباء الحقد العنصرية كلها مكونات صنعت لنا فيروس وهو فيروس قاتل الشعوب ولكن لا يؤثر على من في قلبه حب الوطن وحب الخير والتوكل على الله وطلب العلم و الحكمة.

6.أرسلت من قبل التادبب في 21/07/2017 15:00 من المحمول
آش داه يمشي للتظاهرة

7.أرسلت من قبل Kamal في 22/07/2017 23:15 من المحمول
طوبى لكم يا مجاهدي الريف. الجهاد هو قول كلمة حق لدى سلطان جائر في

حديث

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح