المزيد من الأخبار






شاهدوا.. لاعب المنتخب سفيان أمرابط لما عمل شرطيا في هولندا


شاهدوا.. لاعب المنتخب سفيان أمرابط لما عمل شرطيا في هولندا
ناظورسيتي: متابعة

لطالما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم لسنوات، يظهر تقمص اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط، لدور شرطي، حيث امتهن ذلك "رمزيا" في حملة قام بها نادي أوتريخت الهولندي لكرة القدم عندما كان أمرابط لاعبا في صفوف هذا النادي.

الحملة التي نظمها الفريق، كانت تروم اختيار لاعبي النادي لـممارسة مهنة معينة رمزيا، وتقمصها للإحساس بمتاعب الأعمال خارج مجال كرة القدم”، واختار أمرابط أن يكون رجل أمن، من أجل توجيه النصائح لأطفال الجالية المغربية وإعطاءهم أمثلة حسنة عن حماية المواطنين في هولندا.

ولقي ذات الفيديو استحسانا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال بعضهم: ” أمرابط جات معاك تكون بوليسي وتاتك اللسبة” .. ” أمرابط فينما حطيتيه يخدم راجل”.


ورغم ذلك، اعتقدت صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي أن أمرابط قد اشتغل شرطيا قبل احتراف كرة القدم ، بينما أكدت مصادر أن الفيديوهات المنتشرة توثق فقط لحملة إنسانية قام بها نادي اوتريخت الهولندي لكرة القدم، الذي لعب له سفيان أمرابط في بداياته.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب سفيان أمرابط يعول عليه أساسا، في كتيبة المدرب وليد الركراكي بعد أن تفنن بتقديم أداء باهر في مباريات مونديال قطر 2022 وما قبلها.

وفي خبر ذي صلة، وبعد الأداء المميز الذي ظهر به لاعب وسط – ارتكاز المنتخب المغربي، سفيان أمرابط، في مونديال قطر 2022، زاد اهتمام الأندية الاوروبية الكبرى بهذا اللاعب، حيث تسعى لاستقطابه.

وبالمقابل فإن فريقه الحالي، فيورنتينا الإيطالي، سيعمل على عرقلة الأندية التي تطمع في خطف متوسط ميدانها، وأن تستفيد من صفقة انتقاله بأقصى قدر ممكن، باشتراط مبالغ ضخمة.

وحسب الصحيفة البريطانية "ميرور" فإن فريق ليفربول الإنجليزي، وصيف البطل، مستعد لدفع 35 مليون أورو لضم سفيان أمرابط في شهر يناير المقبل موعد الانتقالات الشتوية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح