المزيد من الأخبار






شاهدوا.. كانت قادمة إلى المغرب.. شاب يحاول فتح باب طائرة في الجو


ناظورسيتي: متابعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا فيديو مثير يظهر فيه شاب يحاول فتح باب طائرة التابعة للخطوط الجوية القطرية وذلك للقفز منها وقد كانت تحلق على ارتفاع 12000 متر.

وحسب الفيديو المتداول والذي رصدته صفحة “وطن” الفايسبوكية، فقد فاجأ الراكب الذي لم يتم التعرف على جنسيته، جميع الركاب بالتوجه مسرعا نحو باب الطائرة ليحاول فتحه التي كانت في طريق خطها في رحلة قادمة من الدوحة متوجهة إلى الدار البيضاء.

وقد أثار الشاب حالة من الذعر على متن الطائرة، حيث قام أيضا بمواجهة عدد من الركاب أثناء محاولاتهم لمنعه من القيام بفتح باب الطائرة، وتبادل معهم الضربات واللكمات.


وحسب وسائل إعلام وطنية، فحادثة محاولة فتح باب طائرة الخطوط القطرية حدثت يوم الثلاثاء 15 فبراير الجاري، وقد قام طاقم ضيافة القطرية والركاب بالسيطرة على الشاب.

وأوردت وسائل إعلام مغربية موضحة بأنه أثناء محاولة منع الراكب فتح الباب، تعرض أحد الركاب للإصابة بجروح بعد أن وجه له المعتدي لكمات قوية لوجهه.

غير أنه ولحسن الحظ كان على متن الطائرة، من بين الركاب بطل العالم في رياضة الـ "جوجيتسو"، وقد قام بالسيطرة عليه بإحكام. وقام الطاقم بتكبيله في أحد المقاعد.

وأكدت نفس المصادر بأنه بعد نزول الطائرة بمطار محمد الخامس، تم تسليم الراكب إلى السلطات الأمنية بالمطار بالدار البيضاء.

وأودع الراكب تحت أنظار الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وذلك بعد أن تم فتح تحقيق في الواقعة التي كادت تتسبب للطائرة بتغيير مسارها، ولم يتم ذكر ما إذا كان الراكب يعاني من خلل عقلي كاد يودي بحياته منتحرا من الطائرة مع تعريض هذه الأخيرة لأخطار كارثية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح