المزيد من الأخبار






شاهدوا.. قطار يسحق طائرة علقت في السكة وهذا مصير قائدها


ناظورسيتي:

في حادثة غريبة ومرعبة شهدته مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، سجلت كاميرا لحظات اصطدام قطار مسرع بطائرة كانت قد علقت بسكته بعد سقوطها.

وبينما كان ربان الطائرة لايزال محاصراً بداخلها، وفي اللحظات الأخيرة تم إنقاذه من موت محقق وبجهود بطولية لضباط الشرطة في لوس أنجلوس حيث كافحوا من أجل إخراجه من بين الحطام بسرعة.

ولا تتكرر مشاهد اصطدام الطائرات والقطارات فيم بينها، إلا نادرا، ففي الاثنين 13 دجنبر المنصرم، بثت قنوات على "اليوتيوب" مقطعا وثق للحظة تحطم طائرة صغيرة كانت محملة بكمية مهمة من المخدرات وذلك على مستوى مدينة طنجة.


وحسب ناقلي الفيديو، فالطائرة اصطدمت قبل تحطمها بسيارة عند مدخل منطقة حجر النقل التابعة لتراب طنجة.

وكانت الطائرة المذكورة تستعد للإقلاع من منطقة تم اعتمادها من طرف بارونات المخدرات كمدرج عشوائي، ومباشرة بعد انطلاقها اصطمت بسيارة.

وقد أدى هذا الحادث، إلى إصابة ربان الطائرة، وهو مواطن أجنبي يحمل الجنسية الإسبانية.

كما تم خلال الحادث نفسه، العثور على 3 رزم من المخدرات.، كانت على متن الطائرة المذكورة.

ونقل ربان الطائرة، إلى مستشفى محمد الخامس بطنجة لتلقي العلاجات الضرورية، فيما أمرت النيابة العامة بوضع حراسة مشددة عليه إلى غاية تعافيه من أجل تقديمه وفتح بحث مباشر معه.

وفي حادث آخر اصطدم قطاران في مصر يوم الجمعة 26 مارس 2021، وخلف ذلك حسب وزارة الصحة المصرية، ما لا يقل عن 32 شخصا قتلوا، بمحافظة سوهاج. في حين أكدت إصابة 66 مواطنا بجروح متفاوتة نقلوا على إثرها إلى المستشفيات لتلقي العلاجات الضرورية.

وكشفت الوزارة، ان 36 من سيارات الاسعاف انتقلت إلى مكان الحادث بمركز طهطا في محافظة سوهاج، من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات، وانتشال الوفيات قصد وضع جثامينهم في مستودعات الأموات.

وأوضحت مصادر محلية مصرية، ان الحادث وقع بسبب تصادم بين قطارين، في وقت أمر فيه رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، بتنقل المسؤولين فورا إلى عين المكان لمراقبة الوضع وتقديم الدعم للناجين.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح