المزيد من الأخبار






شاهدوا.. فعاليات رياضية تتوقع نتيجة مباراة المغرب واسبانيا


شاهدوا.. فعاليات رياضية تتوقع نتيجة مباراة المغرب واسبانيا
ناظورسيتي: من الدريوش

تنتظر الفعاليات الرياضية بالدريوش، مباراة ثمن نهائي بطولة كأس العالم التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل، بحماس كبير، وأمال مرتفعة بقدرة أسود الأطلس على تحقيق تأهل تاريخي

وقامت ناظورسيتي باستقصاء آراء فعاليات الإقليم الرياضية، من مدربين ولاعبين ومسيرين ومهتمين بالشأن الرياضي، لرصد توقعاتهم للمباراة الصعبة التي تنتظر النخبة الوطنية، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية".

وفي هذا السياق، قال ميمون بلغازي، مدرب فريق وفاء الدريوش، أنه خلال المقابلات الثلاث الأولى برسم الدور الأول من المونديال، قاد المنتخب المغربي مباريات بمستوى عالي، سواء من الناحية التكتيكية أو الذهنية.


وعبر بلغازي عن سعادته بالأداء المتميز والمستوى العالي، الذي أبانت عنه الأطر الوطنية، على رأسها المدرب وليد الركراكي، ورشيد بنمحمود مساعد المدرب، وموسى الحبشي وأمزين وغيرهم.

وأكد المتحدث، أنه بناء على ما شاهده، يعتقد أن المغرب قادر على الوصول إلى دور الربع النهائي وتجاوز المنتخب الإسباني، متمنيا كل التوفيق للمنتخب الوطني.

وعبرت الفعاليات الرياضية بالدريوش عن سعادتها وافتخارها بما قدمه المنتخب المغربي، مؤكدة إيمانها بقدرة هذه المجموعة بالذهاب أبعد من الثمن، وتحقيق نتيجة الفوز على "لاروخا"، للعب الأدوار المتقدمة.

وأكد المتحدثون أن المنتخب المغربي إذا استطاع تجاوز عقبة إسبانيا، سيكون بإمكانه الوصول حتى نصف النهاية، ولما لا لعب النهائي.

وعبروا عن ثقتهم بالمدرب وليد الركراكي واللاعبين، وخصوصا من ينحدرون من منطقة الريف على غرار سفيان أمرابط سليل منطقة بني وليشك بإقليم الدريوش، الذي يفخرون به.

ويسود التفاؤل جميع الفعاليات الرياضية بالدريوش، بسبب الانضباط التكتيكي داخل النخبة الوطنية، والروح القتالية التي يلعبون بها، والتي لم نشاهدها في المنتخب الوطني منذ سنوات.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح