المزيد من الأخبار






شاهدوا.. عناصر فرقة الصقور تحجز سيارة محملة بكمية من الخمور وسط الناظور


محمد العبوسي

تمكنت عناصر الصقور التابعة للمنطقة الإقليمية بالناظور، ليلة اليوم الخميس 3 دجنبر الجاري، من توقيف سيارة من نوع "رونو 9"، محملة بكمية من الخمور، وذلك على مستوى حي لعري الشيخ، قرب مديرية التعليم.

ومكنت العملية الأمنية لعناصر قرفة الصقور من حجز السيارة وتوقيف سائقها المعروف بسوابقه القضائية، والذي اعترف بحيازته للكمية المذكورة من المشروبات الكحولية، التي تقدر بحوالي 35 قنينة.

إلى ذلك تم إحالة السائق البالغ من العمر حوالي 37 سنة، على فرق التحقيق لمعرفة مصدر الخمور المحجوزة، كما تم قطر السيارة لمقر المنطقة الإقليمية للأمن لتأكد من قانونيتها ووثائقها.

يذكر أن فرقة الدرجين للسير والجولان، تمكنت بدورها صباح اليوم الخميس، من توقيف سيارة من نوع "مرسديس 220" تحمل صفائح مزورة، كان على متنها ثلاثة أشخاص وفتاة تمكنوا من الفرار، قبل أن يتم القبض على أحدهم.

وأكد مصدر مطلع على أن المعني بالأمر كان مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث، في قضية تتعلق بمحاولة القتل العمد، وينحدر من منطقة العروي.

وحضرت إلى عين المكان عناصر الشرطة العلمية والسيسيو تقنية، حيث قامت بتفتيش السيارة، وعثرت بداخلها على سلاحين أبيضين من الحجم الكبير، إضافة لكمية من المخدرات.





جدير بالذكر أن المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور تفاعلت قبل أيام أيضا بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تداولته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، نهاية الأسبوع المنصرم، يظهر فيه شخص يعرض فتاة للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بمكان خال من المارة بأحد الأحياء السكنية.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات التي باشرتها فرقة الشرطة القضائية بالناظور على ضوء هذا الشريط، عن تشخيص هوية المشتبه فيه الذي يقطن بحي أولاد إبراهيم، والبالغ من العمر 29 سنة، حيث تم توقيفه بمدينة سلوان.

وقد عثر بحوزنه أثناء توقيفه هاتف محمول يشتبه في كونه من متحصلات نشاطه الإجرامي، إذ أكدت التحريات المنجزة على أن الموقوف، صاحب سوابق، وحديث الخروج من السجن بعدما قضى عقوبة حبسية مدتها 5 سنوات.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

ومن جهة أخرى، استنفرت الدائرة الأمنية الرابعة بالناظور عشية اليوم عناصرها، بعدما عُثر داخل منزل أيل للسقوط قرب مؤسسة أبو الوفا، على جثة متحللة لشاب في منتصف عقده الثالث (34 سنة)، والذي يرجح أنه فارق الحياة قبل أربعة أو خمسة أيام.






















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح