المزيد من الأخبار






شاهدوا.. عامل الناظور يمنح قطعة أرضية شاسعة لجمعية الياسمين لبناء لمركز خاص بالأطفال المهملين


شاهدوا.. عامل الناظور يمنح قطعة أرضية شاسعة لجمعية الياسمين لبناء لمركز خاص بالأطفال المهملين
ناظورسيتي: ع - ك

توصلت أخيرا جمعية الياسمين لرعاية الطفولة، بهبة مهمة عبارة عن قطعة أرضية شاسعة تبلغ مساحتها 1500 متر مربع، منحت لها من طرف عامل إقليم الناظور علي خليل، وذلك بهدف استثمارها في إنجاز مركز للإطفال المهملين.

وحسب الجهة المستفيدة، فقد أكدت أن عامل إقليم الناظور قدم هذه الهبة في إطار إيمانه بالمشروع الذي قدمته جمعية الياسمين والذي يهم العناية بالأطفال المتخلى عنهم والمهملين، وتشرف بمنح الجمعية المذكورة قطعة أرضية تبلغ 1500 مترا مربعا توجد بحي المطار قرب مركز الوقاية المدنية.

وأشادت الجمعية بالمجهودات التي يبذلها عامل إقليم الناظور علي خليل، وغيرته المستمرة على الإقليم لجعله يساير ركب التنمية ويضاهي باقلي مناطق المملكة.

وكشفت جمعية الياسمين، أن المركز الذي سيُشيَّد سيكون بمواصفات عالمية و هندسة معمارية متميزة، يروم تقديم افضل الخدمات للأطفال المهملين، ما يحتم عليها جمع أكبر قدر من المال للتمكن من إخراج المشروع إلى حيز الوجود.

وستكون تكاليف إنجاز المشروع وتجهيزه عالية جدا، ولذلك فقد أهابت الجمعية بكل من يهمه الأمر الانخراط في عملية البناء والتجهيز، والذي سيكون ذو إشعاع كبير على مستوى الإقليم ومركزا مثاليا على الصعيد الوطني.


























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح