المزيد من الأخبار






شاهدوا.. ضرب المرشح الرئاسي الفرنسي ايريك زمور بالبيض


شاهدوا.. ضرب المرشح الرئاسي الفرنسي ايريك زمور بالبيض
ناظورسيتي – متابعة

وجد المرشح اليميني المتطرف بالانتخابات الرئاسية الفرنسية، "إيريك زمور"، نفسه في وضع لا يحسد عليه، بعد أن تعرض للرشق بالبيض من قبل رجل كبير في السن، حيث قام بضربه رأسه بحبة بيض.

ووقع هذا، عندما نزل زمور من السيارة، حيث تم رشقه بالبيضة من قبل والد طفل معاق، وهو مزارع يبلغ من العمر 70 عامًا وتم اعتقاله، وفقًا لما كشفت عنه وسائل إعلام فرنسية.

وفي الوقت الذي تعرض فيه المرشح للانتخابات الرئاسية الفرنسية للضرب بالبيض، قال، "نرى في أي جانب هو العنف"، في إشارة إلى أنصار التيارات السياسية الأخرى، قبل أن يضيف، "هناك أناس لا يدعمون النقاش الديمقراطي".


وكان المرشح اليميني المتطرف، "إيريك زمور"، مصحوبا بماريون ماريشال، ابنة أخت مارين لوبان، التي تدعم المرشح المثير للجدل.

وقام زومور بتوجيه البندقية إلى صدور الصحفين وطلب منهم الابتعاد والرجوع إلى الوراء على سبيل المداعبة والضحك، ولم تتأخر ردود الفعل المعبرة عن الصدمة خصوصا من قبل بعض المقربين من الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون.

وكان تعرض اليميني المتطرف والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسة المقبلة فى عام 2022 مؤخرا لانتقادات شديدة بعدما وجه بندقة مطورة للقنص، خاصة بالشرطة الفرنسية فى معرض للأسلحة.

وفي المقابل، تم إخضاع الرجل الذي ألقى بالبيض على إيريك زمور على الفور من قبل الأمن حيث تم اقتياده إلى مركز الشرطة.

ويشار إلى أن المرشح لانتخابات الرئاسة الفرنسية إيريك زمور تعرض لرشق بالبيض اليوم السبت، خلال رحلة إلى موساك، لحضور إحدى فعاليات الدعاية لحملته الانتخابية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح