المزيد من الأخبار






شاهدوا.. شوارع شبه فارغة بمدينة الدريوش خلال مقابلة المنتخب الوطني وبلجيكا


شاهدوا.. شوارع شبه فارغة بمدينة الدريوش خلال مقابلة المنتخب الوطني وبلجيكا
ناظورسيتي من الدريوش

ساد شوارع وأزقة مدينة الدريوش، قبيل انطلاق المقابلة التي تجمع المنتخب الوطني المغربي ونظيره البلجيكي، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022، هدوء غير معتاد، فيما ضجت مقاهي المدينة، المملوءة عن آخرها، بأجواء حماسية.

وعرفت مقاهي المدينة توافدا جماهيريا غفيرا قبل ساعات من انطلاق المقابلة، وسط أجواء احتفالية زادها حماسا إقدام الكثير من الشبان والشابات على ارتداء قميص المنتخب المغربي، وحمل الأعلام الوطنية ورفع شعارات التشجيع، وكلهم أمل في أن يقدم المنتخب الوطني آداء مميزا يقود إلى نتيجة تستجيب لتطلعات هذه الجماهير وتعكس شغف الشعب المغربي بالساحرة المستديرة.

ومواكبة لهذه الأجواء الحماسية، تزينت أغلب مقاهي مدينة الدريوش بالأعلام الوطنية وشعارات المنتخب الوطني، حيث بادر أغلب أرباب المقاهي إلى تنظيم محلاتهم وتزينها لتمكين الجمهور من متابعة مباريات المنتخب في أجواء وطنية وحماسية.


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي يواجه نظيره البلجيكي في هذه اللحظات، بعد أن تعادل سلبا مع كرواتيا في أولى مبارياته، ومباراة اليوم صعبة، يحتاج فيها لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على حظوظه كاملة للتأهل إلى الدور الموالي.

هذا وسجل زياش، هدفا من زاوية معقدة بضربة خطأ، سرعان ما ارتأى حكم اللقاء في نهاية الشوط الأول إلغاءه بعد مراجعة بتقنية "الفار" معلنا عن وجود تسلل يلغي الهدف المغرب.

ولجأ باقي المغاربة ممن لم يتسنى لهم حضور مقابلة المنتخب ضد بلجيكا، إلى شاشات التلفزيون والأنترنيت، والمقاهي العمومية بالمدن والبلدات على غرار الدريوش والناظور، التي فرغت شوارعهما البتة من المواطنين لدرجة ملحوظة



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح