المزيد من الأخبار






شاهدوا.. شلل تام بكورنيش الناظور بسبب الاضطرابات الجوية


شاهدوا.. شلل تام بكورنيش الناظور بسبب الاضطرابات الجوية
ناظورسيتي: حمزة حجلة

لم يتمكن الصيادون التقليديون بمدينة الناظور، اليوم الثلاثاء، من مباشرة نشاطهم المهني، وذلك بسبب الاضطرابات الجوية التي تعرفها المنطقة وستستمر إلى غاية اليومين المقبلين حسب مديرية الارصاد.

وشهدت بحيرة مارتشيكا هيجانا وارتفاعا في الامواج، مما جعل الصيادين يجمدون انشطتهم إلى غاية استقرار الجو وتوقف الرياح التي قد تدوم طيلة اليوم وغدا الأربعاء.

وأدت سوء أحوال الشغل، إلى تجميد عدد من البائعين لنشاطهم، إضافة إلى تقلص نسبة المواطنين الوافدين على الفضاء للاستجمام و ممارسة الرياضة.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية، أفادت بأن رياح قوية ستتسبب في أمواج خطيرة، ستهب بشمال المغرب طيلة يومي الثلاثاء والأربعاء، مؤكدة أن مستوى الحذر انتقل من البرتقالي إلى الأحمر بين السعيدية وأصيلة،

ووفقا للمديرية، ستسجل أمواج خطيرة يتراوح ارتفاعها بين 3 إلى 6 أمتار ما بين السعيدية والناظور، وما بين الناظور ورأس مالاباطا. وما بين رأس مالاباطا ورأس سبارطيل ستتزايد قوة الرياح لتصل حتى 11 إلى 12 بوفور مع أمواج خطيرة ارتفاعها ما بين 3 إلى 6 أمتار إلى غاية بعد غد الأربعاء، فيما ستصل قوة الرياح 8 بوفور حتى الثلاثاء قبل أن تزداد إلى ما بين 9 و10 بوفور إلى غاية الأربعاء وذلك ما بين رأس سبارطيل وأصيلة، حسب النشرة.

وما بين أصيلة والعرائش، أشارت المديرية إلى أن مستوى الحذر سيصل إلى البرتقالي، مع هبوب رياح قوية (8 بوفور) يومي الثلاثاء والأربعاء.




























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح