المزيد من الأخبار






شاهدوا.. شرطيين يثيران إعجاب المواطنين والمديرية العامة تصرف لهما مكافأة


شاهدوا.. شرطيين يثيران إعجاب المواطنين والمديرية العامة تصرف لهما مكافأة
ناظورسيتي: متابعة

أثار مقطع فيديو يظهر شرطيين مغربيين، يقومان بتحية العلم المغربي بعد رفعه، بعد أن أسقطته الأمطار والرياح في أحد المدن المغربية، إعجاب آلاف المواطنين الذين أعادوا تداول المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتداول المواطنون المقطع، وأرفقوه بتعليقات تشيد برجلي الأمن، الذين لم تثنيهما الامطار الغزيرة والرياح، على رفع علم المملكة من الأرض.

وتزامن المقطع مع الأداء المشرف للمنتخب الوطني المغربي في بطولة كأس العالم في قطر، ما حفز مشاعر الفخر والانتماء، لدى المواطنين، الذين لم يخفوا تأثرهم بالمشهد.


بدورها أشادت المديرية العامة للأمن الوطني في شخص مديرها عبد اللطيف الحموشي، بالحس المهني والوطني العالي والمتميز الذي تحلى بهما موظفا شرطة برتبة حارس أمن، يعملان بالمجموعة المتنقلة للمحافظة على النظام بمدينة الدار البيضاء، العاصمة الاقتصادية للمملكة.

وأرسلت المديرية رسالة تنويه إلى الشرطيين، بسبب تصرفهما المفعم بالوطنية الصادقة، وذلك على خلفية تدخلهما من أجل حمل العلم الوطني الذي سقط أرضا بفعل الأمطار الغزيرة.

كما أرفقت الرسالة بمكافأة تحفيزية موجهة للشرطيين، وهو إجراء جاري به العمل في المديرية العامة للأمن الوطني لتحفيز عناصرها.

وقال الحموشي في الرسالة أن تدخل الشرطيين يعكس المنسوب العالي للحس المهني والوطني عند عناصر الشرطة، كما يؤشر على تفاني موظفات وموظفي الشرطة في خدمة أمن الوطن والمواطنين، وحماية رموزه ومقدساته.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح