المزيد من الأخبار






شاهدوا.. سيارة تدهس مراسلة صحفية على الهواء مباشرة


ناظورسيتي: متابعة

ارتقى مشهد مراسلة صحفية أميركية التراند في تويتر، بعض أن تعرضت المراسلة لحادثة سير على الهواء مباشرة، في الوقت الذي كانت تقوم بتغطية تلفزيونية، لكنها استعادت رباطة جأشها في ثوان، لتعود لتغطية الحدث وكأن شيئا لم يكن.

وعلى ما ظهر، فإن الصحافية توري يورغي قد اخذت بالفعل مقولة "الصحافة هي مهنة البحث عن المتاعب"، بجدية، حيث صدمتها السيارة أثناء تقديمها تقريرا على الهواء مباشرة في منطقة دنبار بولاية فيرجينيا الامريكية، وسقطت وسرعان ما عادت لتقف على قدميها على الفور لإنهاء التقرير.

ووقع الحادث مساء الأربعاء الماضي 19 يناير، بينما كانت يورغي تقوم بتغطية واقعة انقطاع المياه الرئيسية في دنبار، وتجمد المياه على الشارع.


وقالت يورغي، البالغة ذات 25 عاما، المنحدرة من ولاية بنسلفانيا، بأنها تشعر بحالة جيدة ما عدى ألم بسيط في ظهرها وساقها اليمنى..

ويبدو أن الحادثة كانت بسبب تجمد المياه المتدفقة من مكان العطب بفعل انخفاض درجات الحرارة، مما أدى إلى انزلاق السيارة التي صدمتها.

وتتكرر مشاهد كثيرة خارح عن إطار البث المباشر عبر العالم، من قبيل مرور شخص ساخر بتعليق، أو الهجوم على الصحفيين خصوصا أثناء الحروب والنزاعات في بعض الدول، حيث تتعرض جيفار البوديري مراسلة الجزيرة في فلسطين المحتلة مثلا، لعدة تدخلات متعمدة أثناء تقديمها لتقارير عبر الهواء مباشرة، بما في ذلك رشها بالمياه العادمة، بحجة تفريق المظاهرات.

فيما يتلقى آخرون في مهنة المتاعب الرصاص أثناء البث، وتهتز الأرض تحت أقدامهم بفعل انفجارات قريبة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح