المزيد من الأخبار






شاهدوا.. ساكنة الناظور تنتقد قتل الكلاب الضالة رميا بالرصاص وتطالب بأساليب حديثة وإحداث مراكز للإيواء


شاهدوا.. ساكنة الناظور تنتقد قتل الكلاب الضالة رميا بالرصاص وتطالب بأساليب حديثة وإحداث مراكز للإيواء
يـ. بنعزوز | م. العبوسي

انتقدت عدة فعاليات من ساكنة حاضرة الناظور، ظاهرة قتل وإعدام الكلاب الضالة رميا بالرصاص الحي، مطالبين مجلس جماعة الناظور بالعدول عن هذه الطريقة..

وطالبت الفعاليات المهتمة ضمن الآراء المعبر عنها ضمن برنامج "ميكرو ناظورسيتي" حول ظاهرة قتل كلاب المدينة، بوقف سفك دماء الكلاب، واللجوء لأساليب حديثة للتخلص من تكاثرها ومحاربة داء السعر..

وشددت ذات الفعاليات على مطلب إحداث مراكز لـإيواء الكلاب الضالة، بهدف تجميعها وعلاجها أو خصيها، عوض ظاهرة القتل والإبادة، التي وصفها البعض بـ"الهمجية" وغير إنسانية.




1.أرسلت من قبل Salim في 16/05/2019 15:39
اين هي الرافة والرفق بالحيوان؟ اليس هناك حل انجع وانساني للتخلص بهذه المخلوقات؟ اننا جميعا نريد التخلص بالكلاب الضالة التي تهدد وتزعج السكان في جميع مناطق المدينة. لكن نريد التخلص بها بطريقة انسانية اكثر.
ونرجو من السلطات المعنية ان تتابع المواطنين الذين يتخلصون بالكلاب بالقذف بهم الى الشوارع. يجب ان نسن قوانين صارمة ضد الذين يسيوءون الى الحيوان. ان ديننا وانسانيتنا تمنع تعذيب وسوء استغلال الحيوان كيف ما كان نوعه او فصله. شكرا على النشر.

2.أرسلت من قبل Fati في 16/05/2019 18:03 من المحمول
عجبي من قوم لا يوبلي انسان ويبحت لحيوانات عن ملجاء

3.أرسلت من قبل Samir Sweden في 16/05/2019 18:37 من المحمول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الله يهديكم، واش الدولة حاصلة غير في الشعب باش داوهم، وزيد و الكلاب، تكثر من الكلاب حيت الناس لي عندهم الكلاب منين الكلبة كتولد كيرميهم في الزنقة و كايكبرو كينكحو و كيولدو، المشكل في الشعب لي مايعرفوش اتعاملو مع الح

4.أرسلت من قبل mourad nador في 16/05/2019 22:40 من المحمول
و ما هي الطريقة الصحيحة للقضاء على هذا الضرر المتربص بأي كان ؟ اقول لكم كفاكم نفاقا و تخنثا و اتركوا هذا العمل لأصحابه الذين يعلمون جيدا ماذا يفعلون. بدل الكلام الفارغ

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح