المزيد من الأخبار






شاهدوا.. زياش يسقط غرور توتنهام بهدف خيالي من خارج مربع العمليات


ناظورسيتي: متابعة

تمكن النجم المغربي حكيم زياش، من إعادة فريقه تشيلسي الانجليزي إلى سكة الانتصارات من جديد في الدوري الممتاز، بعدما غاب عنها لأربع مباريات.

وتمكن تشيلسي، من الفوز في مباراته الأخيرة، على ضيفه توتنها بهدفين للاشيء في ديربي العاصمة لندن، الذي أقيم الأحد 23 يناير الجاري.

وسجل حكيم زياش، الهدف الأول لفائدة نادي تشيلسي بطريقة رائعة، بعد تسديدة مركزة من خارج مربع العمليات أسكنها في شباك فريق توتنهام في الدقيقة 47 من اللقاء.


وافتتح بدل التسجيل حكيم زياش المستبعد عن المنتخب المغربي الذي يستعد لمباراة ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم الكاميرون لأسباب انضباطية.

وبعده في الدقيقة 55 أحرز المدافع البرازيلي تياغو سيلفا الهدف الثاني لنادي البلوز.

وأشاد توماس توخيل، مدرب تشيلسي، بالهدف الذي سجله النجم المغربي حكيم زياش خلال مباراة القمة التي جمعت فريقه بنادي توتنهام.


وقال توخيل "عملنا بقوة من أجل هذا الانتصار، فقد كانت مباراة صعبة، وبالرغم من ذلك قدمنا مجهودًا كبيرًا واستحقينا الانتصار، ومن الصعب للغاية خلق الفرص أمام توتنهام".

وأضاف "تحلينا بالقوة وواصلنا الإيمان بأنفسنا والتقدم، لم نكن بحاجة لإجراء تغييرات، فقط بعض التفاصيل حول متى نخاطر ومتى لا نفعل".

وكان تشيلسي قد عانى مؤخرا في الدوري الانجليزي بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار خلال المباريات الأربع الاخيرة.

وقد انهزم النادي ضد مانشستر سيتي المتصدر إضافة إلى ثلاث تعادلات، آخرها في المرحلة السابقة ضد مضيفه برايتون بهدف لمثله.

وأدت هذه النتائج الكارثية، إلى خسارة تشيلسي الوصافة لصالح ليفربول حيث تراجع المركز الثالث، على بعد 10 نقاط من مانشستر سيتي رغم أن الأخير لعب أقل عدد من المباريات، ونقطة عن الريدز الذي لديه مباراتان أقل من نظيره ممثل العاصمة الانجليزية.

ويرتقب، أن يغيب تشيلسي عن منافسات البرميرليغ حتى منتصف شهر فبراير وذلك بسبب فترة التوقف الشتوية ومن ثم انشغاله في كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح