المزيد من الأخبار






شاهدوا.. رئيس جماعة الناظور سليمان أزواغ كما لم تروه من قبل وهو يجود القرآن


ناظورسيتي: مهدي عزاوي

حصلت ناظورسيتي على فيديو خاص لرئيس المجلس الجماعي للناظور سليمان أزواغ، تم تصويره منذ أزيد من شهر وهو في إحدى الجلسات الدينية ويقوم بتجويد القرآن.

وظهر سليمان أزواغ وهو يرتل القرآن بطريقة جميلة وسط مجموعة من المواطنين وأعضاء المجلس الجماعي للناظور والبرلماني محمد أبرشان.

وتفاجئ الحاضرون في هذه الليلة الدينية بصوت رئيس جماعة الناظور وترتيله القرآن بتلك الطرقية الصحيحة، ونوه به الجميع.

وجدير بالذكر أن سليمان أزواغ تم إنتخابه منذ فترة على رأس جماعة الناظور بعد تحالف يضم كل من حزب التقدم والإشتراكية وحركة واه ن زمار بالإضافة إلى حزب الحركة الشعبية وحزب النهضة والفضلية والحركة الديمقراطية الاجتماعية، بالإضافة إلى حزب العدالة والتنمية.


ومنذ أن تم إنتخابه على رأس جماعة الناظور وهو يعمل على وضع إستراتجية عمل مشتركة مع باقي الفرقاء من أجل إعادة جماعة الناظور إلى المسار الصحيح والعمل بجد أكثر من أجل إخراجها من المشاكل التي تعاني منها.

ويعقد مجموعة من المواطنين أمالهم على المجلس الحالي من أجل خدمة المصلحة العامة للمدينة، خصوصا انه يتكون من مجموعة شابة لها القدرة على العمل والتفريق بين الأولويات بعيدا عن المصالح الشخصية الضيقة.

كما تنتظر فعاليات المجتمع المدني سواء منهم المهتمين بالثقافة والرياضة، أن تعمل الجماعة على التنسيق معهم من أجل النهوض بالقطاع الثقافي والرياضي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح