المزيد من الأخبار






شاهدوا.. حوت عملاق يحمل زورقا سياحيا فوق ظهره ويسبح به


شاهدوا.. حوت عملاق يحمل زورقا سياحيا فوق ظهره ويسبح به
ناظورسيتي: متابعة

اعتُبرت واحدة من العجائب الطبيعية في المكسيك، حين شوهد حوت رمادي عملاق يحمل على ظهره زورقا سياحيا.

وتداول القصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين شاركوا مقطعا لفيديو يظهر حوتا رماديا ضخما، رفع زورقا سياحيا فوق ظهره ويسبح به في المياه العميقة داخل المحيط بأمان.

وصورت سائحة المقطع الرهيب لذات الحوت وهو يحمل الزورق مؤكدة أن الحوت ظل يتلاعب بهم لأكثر من ساعتين.


وقالت المصورة: "الحوت داهمنا من الاسفل وحمل الجميع فوق ظهره وواصل السباحة لمسافة طويلة مؤكدة أنها تذهب كثيرا في نزهات بحرية في نفس المنطقة غير ان هذه اول مرة يحملهم حوت فوق ظهره.

ورفع الحوت الزورق فوق ظره مهددا حياة السائحين، قبل أن يتخلى عنهم ويهبط إلى أعماق المياه مرة أخرى في سلام بعد ساعتين من السباحة على حافة الموت.

وفي العام 2018، كاد حوت ضخم أن يغرق مركبا سياحيا في ألاسكا عندما قفز خارج الماء فجأة، وارتطم بأحد جوانب المركب الذي ينقل سياحاً. وأثار الارتطام المفاجئ للحوت بالقارب شعورا بالخوف الممزوج بالدهشة في صفوف الركاب، الذين سرعان ما غرقوا في الضحك من الموقف المفاجئ.

ففي موسم هجرة الحيتان بعد بلدان تقترب الحيتان من الشواطئ، وقد تحتك بالبشر، دون إحداثها للأذى للإنسان، ما لم تحدث حوادث، كما حدث في الأرجنتين قبل أشهر، حين اقترب حوت من قارب صغير وظل يطوف أسفله لمدة نصف ساعة وي كأنه يلاعبه، مرعبا من كان على متنه وفي ذات الوقت مستمعا كما بدا من شريط فيديو تناقلته السوشل ميديا يومها.
وقبل خمس سنوات، داعبت امرأة متهورة أكبر مخلوق على وجه الأرض، وهو الحوت الأزرق الذي كان يطفو بالقرب من قاربها لمدة عد ثوان قبل أن ينصرف الحوت بسلام.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح