المزيد من الأخبار






شاهدوا.. ثعبان داخل طائرة يثير الرعب والهلع في صفوف المسافرين


ناظورسيتي - متابعة

أثار ثعبان ارتباكا كبيرا في صفوف عدد من المسافرين، الأمر الذي جعل شركة "طيران آسيا" تعمل على تغيير مسار الرحلة من العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأظهر شريط فيديو تداوله المسافرون على موقع "تيك توك"، الثعبان الطويل وهو يختبئ في مصباح إضاءة علوي أثناء الرحلة التي كانت متجهة إلى "تاواو" في ماليزيا.

وحصل الفيديو الذي لقي تفاعلا كبيرا من قبل النشطاء بموقع "تيك توك"، إذ حصد أكثر من مليوني مشاهدة.


وفي الوقت علم فيه قائد الطائرة بوجود الثعبان، قرر مسارها إلى مدينة كوتشينغ الماليزية كإجراء احترازي لتطهيرها بالبخار، بحسب صحيفة "نيو ستريتس تايمز".

وبعد أن انتشر الفيديو بشكل كبير جدا على منصات التواصل الاجتماعي، قالت شركة الطيران الماليزية، إنه لم يتعرض أي واحد من الركاب لأي إصابة.

وأعلنت شركة الطيران الماليزية، أن الحادث تم التعامل معه بشكل إيجابي جدا، وهو ما الأمر الذي حال دون تعرض المسافرين لأي إصابة.

وتعرضت الشرطة، لموقف محرج، بسبب العثور على ثعبان داخل متن الطائرة أثناء تحليقها ما أثار حالة من الذعر لدى الركاب.

وقال أحد مسؤولي السلامة في شركة "طيران أسيا"، ليونج تيان لينج، إن "هذه حادثة نادرة جدا، لكنها يمكن أن تقع على أي طائرة من حين إلى آخر".


@edal8808 Kelihatan seekor ular dalam pesawat dlm penerbangan dari KL ke Tawau. Pesawat terpaksa emergency landing di AirPort Kuching #fyp ♬ Suspense Music - Sound Collective


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح