المزيد من الأخبار






شاهدوا.. تسجيل تساقطات مطرية مهمة بعدد من المناطق بإقليم الناظور


شاهدوا.. تسجيل تساقطات مطرية مهمة بعدد من المناطق بإقليم الناظور
ناظورسيتي: حمزة حجلة

تعرف عدد من جماعات إقليم الناظور، منذ صباح اليوم الاحد، تساقطات مطرية هامة، تسببت في ارتفاع منسوب المياه بشوارع بعض المناطق كأزغنغان و الاحياء المجاورة لها.

ومن المرتقب أن تستمر التساقطات المطرية، بإقليم الناظور، وفقا لما اكدته مديرية الارصاد الجوية الوطنية، حيث توقعت نزول أمطار وزخات احيانا طيلة اليوم الاحد، بالواجهة المتوسطية والريف والمنطقة الشرقية، مع مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار ضعيفة ومتفرقة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02- و 4 درجات بالمرتفعات، وما بين 04 و 09 درجات بالمنطقة الشرقية وبهضاب والماس، وما بين 16 و 20 درجة بالجنوب الشرقي وبالأقاليم الجنوبية، فيما ستكون ما بين 10 و13 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 05 و 10 درجات بالمرتفعات، وما بين 09 و 14 درجة بالمنطقة الشرقية وبالشمال الغربي، فيما ستكون ما بين 27 و 32 درجة بالجنوب وبالجوب الشرقي للبلاد، وما بين 18 و 22 درجة بباقي المناطق وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز وما بين مهدية وطرفاية وما بين بوجدور ولكويرة، فيما سيكون قليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة ومهدية وما بين طرفاية وبوجدور.






















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح